Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
تويوتا باقية في فورمولا واحد

 

 

روما - (أ. ف. ب)

أكد رئيس تويوتا جون هويت أن الفريق الياباني ملتزم بالبقاء في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد حتى 2012 على أقل تقدير، نافيا الأخبار التي تحدثت عن أن الشركة الأم منحت الفريق مدة عامين ليحقق النجاح.

وقال هويت في حديث لمجلة (أوتو سبرينت) الإيطالية: (الشائعات التي تحدثت عن رحيلنا عن هذه الرياضة لطالما كانت دون أساس. وقعنا اتفاق كونكورد (يربط بين الفرق والشركة المالكة للحقوق التجارية)؛ ما يعني استمرارنا في البطولة حتى 2012 على أقل تقدير). وتابع: (لم نتبلغ من اليابان (شركة تويوتا) أي مهلة محددة بعامين).

وكان مدير تويوتا تاداشي ياماشينا قد قال في وقت سابق إن التقرير السنوي للفريق حدد للأخير مدة عامين لتحقيق النجاح في فورمولا واحد. وأكد ياماشينا لاحقا أنه تم تفسير كلامه بشكل خاطئ، مشيرا إلى أن الشركة الأم لم تحدد أي مهلة نهائية للفريق، مضيفا: (لقد فسروا كلامي بشكل خاطئ. عندما تحدثت عن مهلة العامين لتحقيق النتائج الجيدة. لم أكن ألمح إلى فرصة نهائية (من الشركة الأم)).

ولا يزال فريق تويوتا الذي يعتبر الأكثر إنفاقا على الإطلاق في البطولة، يبحث عن فوزه الأول ويعول الفريق الياباني على سيارته الجديدة (تي إف 081) لتحقق له هذا الأمر في الموسم المقبل مع السائق الإيطالي يارنو تروللي والوافد الجديد الألماني تيمو غلوك الذي خلف مواطنه رالف شوماخر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة