Car Magazine Wednesday  30/04/2008 G Issue 70

الاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1429   العدد  70

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
«المتحدة»تعزز علاقاتها بعملائها

 

 

حمد العنزي

في إطار برنامج الشركة المتواصل بتوسيع المرافق وتطويرها، وهو البرنامج المصمم لتعزيز مختلف جوانب عملية التفاعل مع العملاء، تتجه الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة العربية السعودية، إلى التركيز بصورة جوهرية على الموظفين ذوي الكفاءات العالية ضمن جهودها لتقديم مبيعات وخدمات بعد البيع للعملاء على أعلى مستوى دولي من الجودة وذلك من خلال فروعها الثمانية التي تنتشر في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء المملكة. وقال مارك جينكنز نائب المدير العام للشركة المتحدة للسيارات: تعتبر صالتنا للعرض بشارع الملك عبدالعزيز في القصيم مثالاً ساطعاً على الأثر الإيجابي للجمع بين الموقع الجيد والتميز في الخدمات التي يمكننا تقديمها. وتحت القيادة التي تتسم بالخبرة لمدير الفرع محمد بالعبيد، الذي يعتبر مصدر إلهام لفريقه من الموظفين ذوي الكفاءات المهنية العالية لتلبية أعلى معايير الخدمة، حقق الفرع إسهاماً كبيراً في تعزيز أدائنا لعام 2007م، حيث حقق الفرع مبيعات قياسية غير مسبوقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت مؤخراً حملة اربح دودج نايترو من الفترة 26 أبريل إلى 23 مايو للتعريف بالسيارة الجديدة وتعزيز المبيعات بالشكل الأمثل.

وبناء على النجاح الرائع الذي حققته مبيعات كرايسلر وجيب ودودج في عام 2007م، فقد أنهت هذه العلامات التجارية شهر مارس محققة زيادة كبيرة بالمبيعات بلغت نسبتها 17% مقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي.

وأضاف جينكنز قائلاً: (إن سيارات كرايسلر وجيب ودودج تنافس بقوة في كل شريحة من شرائح سوق السيارات في جميع أنحاء المملكة. لدينا الآن أقوى تشكيلة مقارنة مع أي وقت مضى، وإلى جانب النجاحات الراسخة التي حققتها موديلات مثل كرايسلر 300 سي ودودج تشارجر، حقق تحركنا نحو شرائح جديدة بموديلات مثل جيب باتريوت ودودج كاليبر ونيترو نجاحاً كبيراً وكنا نتوقع مجرد اجتذاب عملاء جدد، ولكن كانت الاستجابة مذهلة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة