Car Magazine Wednesday  30/04/2008 G Issue 70

الاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1429   العدد  70

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
«الجزيرة» فورد و«هارلي ديفيدسون» تحتفلان بالتأسيس

 

 

احتفلت كل من شركة (توكيلات الجزيرة فورد) وشركة (هارلي ديفيدسون السعودية) بمناسبة مرور 105 سنوات على تأسيسهما. وتم خلال الحفل، الإعلان عن موديلات معدلة حديثة ومتميّزة لكل من الشركتين، حيث أطلقت فورد سيارات بيك - أب خاصة لهارلي ديفيدسون وأطلقت هارلي أحدث الموديلات من الدراجات النارية ذات التقنية العالية.

وأوضح المهندس مروان المطلق المدير التنفيذي لشركة هارلي ديفيدسون السعودية أن الاحتفال الذي يجرى كل خمس سنوات سيكون بمثابة انطلاقة لمعرض راقٍ ومميّز، حيث رفع الستار عن مجموعة لا مثيل لها من الدراجات والسيارات، بنفس الجودة والمعايير الهامة التي سبق واشتهرت فيها كل من هارلي ديفيدسون وفورد، مضيفاً (المعرض سيحوي على مجموعة من الدراجات المتنوعة والمتميزة والتي تحمل الشعار الخاص ب 105 تيمناً بمرور 105 عام على الانطلاقة، وتتكون من اللونين النحاسي والأسود، والملفت فيها أنها تحمل أرقام مسلسلة في العالم كله، كل واحدة بحسب موديلها، وستكون بمتناول يد الجميع، مع العلم أن الحجوزات على هذه الدراجات بدأت من الآن من قبل المهتمين.

(من جانبه أوضح الأستاذ صباح الكريديس مدير عام المبيعات والتسويق بشركة توكيلات (الجزيرة) للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات فورد ولينكولن بالمملكة قائلاً: نحن سعداء بالمشاركة في هذا الاحتفال والذي يمثل شراكة تعاون حقيقية بين شركة فورد وشركة هارلي ديفيدسون، حيث أننا نتشارك لعرض تجربة فورد وهارلي المتميزة.

وقال: تم خلال الاحتفال الاعلان عن اتفاقية تعاون مشتركة بين هارلي ديفيدسون و(الجزيرة) حول عرض سيارات ودراجات معدّلة تلبي احتياجات العملاء ومتطلبات المرحلة المقبلة.

وأكد المتحدث باسم مجموعة ملاك هارلي الأستاذ هاني الصايغ، أن المجموعة شاركت هارلي ديفديسون وفورد في احتفالهما والذي يصادف أيضاً مناسبة لهم، حيث يحتفلون بمرور 25 عاماً على تأسيس المجموعة في العالم..

وهذه السنين ال 25 كانت كفيلة بإثبات وجود مجموعة ملاك هارلي وتأكيد حضورها الراقي في عالم المركبات المتطورة والحديثة.

ويذكر أن عدد أعضاء هذه المجموعة يصل إلى مليون و700 ألف، منهم ألف عضو موجود في المملكة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة