Car Magazine Wednesday  30/04/2008 G Issue 70

الاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1429   العدد  70

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أوتوستار تكرم عملاءها

 

 

الرياض - حمد العنزي

كرمت شركة (أوتوستار) موزعيها المتميزين في مجال مبيعات قطع الغيار والبطاريات بالمناطق الوسطى والغربية والشرقية بالمملكة خلال ثلاث حفلات أقامتها بهذه المناسبة، استمراراً لتقليد سنوي تتبعه الشركة، وذلك في كل من الرياض، وجدة والخبر.

وأثنى الشيخ عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى، في كلمة ألقاها خلال حفل أقيم في الرياض على أداء موزعي شركة (أوتوستار) لقطع الغيار والبطاريات، وقال إن إنجازاتهم تؤكد كونهم شركاء في النجاح الذي تحققه الشركة وتطلعهم إلى المزيد من النجاح.

من جانبه أكد المهندس عبدالرحمن عيد مدير عمليات قطع الغيار أن (أوتوستار) مستمرة في تحفيز عملائها من موزعي قطع الغيار لمضاعفة أعمالهم وتحقيق أعلى المبيعات خلال العام الحالي 2008م. وقدم شرحاً مفصلاً عن برامج المبيعات خلال هذا العام.

وأشاد السيد بدر حسامي، مدير مبيعات مصنع بطاريات الشرق الأوسط أيه سي ديلكو AC DELCO بعملائهم، مؤكداً أن هذا التكريم من شأنه تعزيز الثقة بين الجانبين.

وتم تسليم شهادات تقدير ودروع وجوائز عينية للعملاء المكرمين، تقديراً لهم وتأكيداً من (أوتوستار) على كونهم شركاء نجاحها. كما تم تكريم الشركات الأكثر نمواً وتحقيقاً للمبيعات في المناطق الثلاث؛ ففي الرياض قدمت جائزة (أعلى مبيعات لقطع الغيار) على مستوى المنطقة الوسطى لمؤسسة راشد محمد الحمد التجارية. كما تم تقديم جائزة (أعلى طلبيات خاصة لمبيعات قطع الغيار) على مستوى المملكة، لمؤسسة محمد علي العطاس التجارية. وتم تقديم جائزة (أعلى نمو مبيعات لقطع الغيار) على مستوى المنطقة الوسطى لمؤسسة محمد بن نهار القحطاني.

وقدمت جوائز مماثلة للموزعين المتفوقين في جدة والخبر وهم شركة صادق محمد حمزة خليفة ومؤسسة أحمد حسن بالبيد ومؤسسة ممدوح سالم المغلوث وشركة الجبيل للسيارات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة