Car Magazine Wednesday  30/04/2008 G Issue 70

الاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1429   العدد  70

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الغسان للسيارات وكيلاً حصرياً لبنتلي السعودية

 

 

جدة - حمود البقمي

انتقلت وكالة سيارات (بنتلي) في جدة إلى (الغسان للسيارات) اعتباراً من التاسع عشر من أبريل 2008م، لتكون بذلك الوكيل الحصري لسيارات (بنتلي) في المملكة العربية السعودية، وهو ما سيمكنها من توسيع نجاحاتها التي حققتها في كل من الرياض والخبر، وتقديم خدماتها المميزة في السوق السعودي لمالكي هذه السيارات، وهي خطوة مهمة تؤكد وتعزز اسم بنتلي في المملكة وتعكس الريادة ومدى ثقل ووزن هذه الشركة في الأسواق العالمية.

وبهذه المناسبة قال إيان جورسوش المدير الإقليمي لبنتلي للشرق الوسط وإفريقيا والهند في مؤتمر صحفي عقد في فندق قصر الشرق في جدة: نفخر بهذه الشراكة مع (الغسان للسيارات) التي تتميز بالاحترافية والجدية في العمل. ولا شك أن اعتمادها كوكيل لسيارات بنتلي في جدة إلى جانب الرياض والخبر سيمكنها من مواصلة نجاحاتها وتحقيق المزيد من الإنجازات في السوق السعودي التي ننظر إليها كواحدة من أهم الأسواق لنا حول العالم.

وأضاف: باعت بنتلي خلال العام الماضي 100 سيارة في السوق السعودية، وتطمح إلى بيع 140 سيارة هذا العام مع حصول الغسان على الوكالة الحصرية في المملكة. لكن تواجهنا صعوبة تدبير هذا العدد من السيارات في ظل الإنتاج المحدود من سياراتنا في مصنعنا في (كرو) بشمال غرب بريطانيا، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية عشرة آلاف سيارة في العام من كافة طرازات بنتلي..

وقد عبر الشيخ غسان السليمان رئيس مجلس إدارة (الغسان للسيارات)، عن سعادته بانضمام شركة بنتلي فرع جدة إلى (الغسان للسيارات)، حيث أصبح وكيلاً حصرياً لشركة بنتلي للسيارات الفارهة، وأن اختيارهم ليصبح الوكيل الحصري في المملكة بعد أن كنا وكلاء فقط في الرياض والدمام، وقال: (نعرف أن استمرار نجاحنا لا ينحصر فقط في بيع سيارات بنتلي المميزة، بل يعتمد على ما نقدمه من عناية بعملائنا والتزامنا بتزويدهم بأعلى مستوى من الخدمة والصيانة في كل موقع داخل المملكة).

وعبر الشيخ السليمان عن سعادته بالعمل مع شركة بنتلي، وقال: رغم ما يتطلبه العمل مع بنتلي من اشتراطات عالية ومتابعة ومراقبة صارمة لأدائنا، إلا أننا نسعد بالعمل معها لأننا نتبع قواعد عمل صارمة أيضاً ونتعامل منذ فترة طويلة مع عملاء متطلبين يسعون إلى الحصول على أعلى مستوى من الخدمة.

والجدير بالذكر أن شركة الغسان للسيارات تمتد خبرتها في مجال السيارات إلى 16 عاماً نجحت خلالها في تحقيق العديد من النجاحات التي أشاد بها العملاء والعاملون بسوق السيارات على حد سواء، وذلك من مالكي سيارات بوجاتي ولامبورجيني التي تملك أيضاً وكالتهما الحصرية في السوق السعودية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة