Car Magazine Wednesday  30/04/2008 G Issue 70

الاربعاء 24 ,ربيع الثاني 1429   العدد  70

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
(تيدا) تكسر حاجز المليون

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

أعلنت شركة نيسان موتورز وصول المبيعات العالمية لسيارتها تيدا المدمجة إلى المليون حتى نهاية شهر مارس 2008. ويأتي هذا الإنجاز البارز بعد ثلاثة أعوام ونصف فقط من تدشين السيارة في اليابان بتاريخ 30 سبتمبر 2004م.

وقال هيروتاكا ميما، مدير قسم سيارات الركاب في نيسان الشرق الأوسط: (توفر نيسان تيدا رحابة داخلية استثنائية وتجربة قيادة متجاوبة. ولا يختارها العملاء لثمنها المدروس فحسب بل أيضاً لكونها تلبي متطلباتهم على أكمل وجه. وإذا ما أضفنا تصميمها العصري ومقصورتها المريحة إلى معادلتها المبتكرة، تصبح تيدا خياراً ذكياً للعملاء لا يحتمل المساومات. لا شك في أنها أحد أنجح السيارات التي قدمتها نيسان في المنطقة).

وحصدت نيسان تيدا مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية خلال مسيرتها في الأسواق شملت جائزة (سيارة العام في الأمريكيتين) لعام 2007 من قبل ال فيبا، اتحاد صحافيي السيارات في الأمريكيتين، حيث احتلّت المركز الأول من بين 58 طرازاً منافساً في فئة سيارات الركاب. وتشمل الجوائز الأخرى التي نالتها جائزة (سيارة العام) في الصين لعام 2006 المقدمة من قبل مؤسسة (سينا)، وهي شركة إعلام آسيوية رائدة عبر الإنترنت وموفرة خدمات معلوماتية، بالإضافة إلى جائزة (أفضل سيارة يابانية صغيرة) من قبل محطة تلفزيون المستقبل عام 2005م.

وختم ميما قائلاً: (توفر نيسان تيدا لعملائها في الشرق الأوسط سيارة جذابة بثمن مقبول تمتاز بالراحة والرحابة والأناقة والأداء الجيد والجودة العالية مع الاقتصاد في استهلاك الوقود. ونحن في نيسان نقدم القيمة العالية بدون أي مساومات على مختلف المستويات).

يُذكر أنه بحلول شهر مارس 2008، باتت نيسان تيدا تُسوّق في 165 بلداً حول العالم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة