Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جائزتان لشركة الجفالي من مرسيدس - بنز

 

 

جدة - «نادي السيارات»:

حصلت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الموزع والوكيل الحصري لسيارات مرسيدس - بنز في المملكة العربية السعودية، على جائزتي نجمة مرسيدس - بنز الذهبية للتسويق، أولا هما تقديرا لها على إنشاء صالة عرض مخصصة حصرياً لسيارات الفئة C في شارع التحلية في مدينة جدة، والثانية تقديراً لكامل حملة إطلاق ذات الفئة.

وتمنح (جوائز النجمة) العالمية سنويا تقديرا للإنجازات الرائعة وغير المسبوقة التي يقوم بها وكلاء سيارات مرسيدس - بنز في أنحاء العالم. ويتم منحها على أسس موضوعة تشمل (تناسبها مع اسم مرسيدس- بنز)، (الإبداع)، (أسلوب التنفيذ)، (الشمولية) و(النتائج). وتهدف هذه الجوائز إلى تشجيع أشكال الاتصال مع العملاء والتي تميز بأنها مبتكرة ومبدعة وتتفق مع استراتجيات شركة مرسيدس - بنز.

وبهذه المناسبة، قال صافي قبيسي، المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي للسيارات: (هاتان الجائزتان هما شهادة على مستوى التفكير الرفيع الذي وصلنا إليه فيما يخص إطلاق الفئة C).

وقد قامت شركة إبراهيم الجفالي للسيارات ببناء صالة عرض مؤقتة خصصت فقط لطراز C، وذلك في المكان المناسب، حيث أمكن للعملاء المستهدفين أن يصلوا إلينا فيه بسهولة، في شارع التحلية في مدينة جدة.

وأضاف: (تم الانتهاء من بناء صالة العرض بما في ذلك التصميم والإنشاء والحصول على موافقات السلطات المحلية خلال 33 يوماً فقط، وهذا يعتبر رقما قياسيا استطعنا من خلاله إطلاق طراز C في وقت يتناسب مع إطلاقه في جميع أنحاء العالم.

وخلال فترة الأشهر الستة التي فتحت صالة العرض المؤقتة أبوابها خلالها، كانت معلما مهما في شارع التحلية، والذي يعتبر منطقة التسوق الراقية والمهمة في مدينة جدة).

وقال القبيسي: (لم تخلق صالة العرض، فقط، مصداقية وتعريفا واعيا للطراز الجديد، ولكنها، في الواقع، ترجمت انطباعا جديدا للبيع، حيث تم بيع كافة وحدات طراز C خلال الأشهر الأولى من افتتاح الصالة.

وقد حققت مبيعات طراز C زيادة في المبيعات في عام 2007 بنسبة 30% مقارنة بعام 2006، كما حققت زيادة إضافية في مبيعاتها خلال الفترة المنقضية من عام 2008 بنسبة 45% كمقارنة بذات الفترة من العام الماضي).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة