Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
رولز رويس تناقش خططها مع وكلائها

 

 

جدة - حمود البقمي:

اجتمع ممثلو 9 من وكلاء رولز رويس المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط لمناقشة استراتيجية إدارة نمو عمليات الشركة استناداً إلى الإقبال اللافت على سيارات فانتوم إلى جانب بحث خطط إطلاق الطراز الجديد الذي يحمل اسم RR4 خلال العام المقبل، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي أقيم مؤخراً في المقر الرئيسي للشركة في جودوود - إنجلترا، وحضره كل من توم بيرفز، الرئيس التنفيذي ل (رولز - رويس موتور كارز) وبيتر شوبمان، المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال بيرفز: يعتبر الشرق الأوسط أحد أهم أسواقنا، وحرصنا على مناقشة استراتيجية أعمالنا المستقبلية مع شركائنا في المنطقة. ونثق بمستقبل سوق السيارات الفاخرة الإقليمي، حيث يمتلك وكلاؤنا في المنطقة من الموارد والكفاءات التقنية والمهنية ما يؤهلهم لتوفير خدمات استثنائية لعملائنا من خلال خبرتهم الطويلة في هذا السوق.

وأوضح أنيس جمجوم، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري ل (رولز - رويس) في المملكة العربية السعودية: نفخر بإنجازات شركتنا خلال السنوات القليلة الماضية التي تجسد بوضوح قصة نجاح رولز - رويس في المملكة. ونضع نصب أعيننا تعزيز استثماراتنا في توسيع أعمال رولز - رويس لضمان مواصلة هذا النجاح.

وكانت (رولز-رويس) قد أطلقت مؤخراً سيارة فانتوم كوبيه الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، لتنضم إلى مجموعة سيارات فانتوم ذات الأبواب الأربعة وفانتوم دروبهيد كوبيه المكشوفة في المنطقة. وتعتزم طرح السيارة الجديدة RR4 خلال العام المقبل، على أن يبدأ تسليمها للعملاء في المنطقة عام 2010.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة