Car Magazine Wednesday  31/12/2008 G Issue 88

الاربعاء 3 ,محرم 1430   العدد  88

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(تريدكس) لمعرض سيارات الخليج

 

 

المنامة - «نادي السيارات»:

أ طلق معرض سيارات الخليج للتمويل والاستثمار - مقره البحرين - هويته المؤسسية الجديدة ليصبح اسمه تريدكس TRADEX، وذلك بهدف المساهمة في تعزيز مكانته كمؤسسة عصرية، ولدعم مساره في التركيز على تلبية احتياجات السوق في إطار خطط التوسع المستقبلية التي يطمح إلى تحقيقها.

وأفاد ياسر عبدالقادر سعيد مساعد المدير العام ل(تريدكس) وأحد المشاركين الرئيسيين في الاجتماعات والحلقات الدراسية الإستراتيجية التي قادت إلى تغيير الاسم أن هذا التغيير يشكّل فرصة مثالية لاختبار الطريقة التي نرى فيها معرض سيارات الخليج للتمويل والاستثمار في هذه السوق.

وقال: (يهمّنا أن يكون واضحاً لدى الجمهور بأننا سنتابع عملنا في مجال بيع السيارات من الماركات المختلفة بالطريقة التي تتفق مع أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية الغراء، ولكن ضمن هوية مؤسسية جديدة ذات سمات أكثر عصرية).

وقد استطاع معرض سيارات الخليج، الذي تم افتتاحه عام 2001، أن يرسخ لنفسه خلال هذه السنوات سمعة جيدة كشركة تقوم ببيع مجموعة واسعة من السيارات وتستهدف فئات مختلفة من الزبائن وجرى تصميم الشكل العصري للهوية المؤسسية الجديدة ليمثل البساطة والإتقان والأناقة. كما تم اختيار اسم تريدكس، الذي يتميّز بسهولة لفظه وسرعة حفظه، بهدف الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، الأمر الذي سوف يساهم في جعل المعرض يتميز بين منافسيه في السوق البحرينية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة