Car Magazine Wednesday  01/04/2009 G Issue 101

الاربعاء 5 ,ربيع الثاني 1430   العدد  101

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
افتتاح طريق الهدا منتصف جمادى الأولى

الطائف - واس

اعتبر معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري مشروع ازدواج طريق (الهدا - الكر) من المشاريع المهمة الضرورية ويتوقع أن ينتهي العمل في تنفيذه منتصف شهر جمادى الأولى القادم بمشيئة الله تعالى.

وبيّن معاليه عقب جولته التفقدية للمشروع ومشروع ازدواج طريق (الطائف - الباحة) أن جولته جاءت بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله للتأكد من أن المشروع يسير بالشكل السليم وينفذ وسيفتتح في الوقت المحدد مطمئنا الجميع أن المشروع بحمد الله يسير بشكل متميز سواء من حيث النوعية والجودة والسرعة.

وقال: من المهم جدا أن الطريق ينفذ في أسرع وقت ممكن ويفتتح قبل الصيف إن شاء الله وأن يكون التنفيذ على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة وهذا بحمد الله ما هو متحقق واتضح في الجولة.

وبيّن أن وزارة النقل تنفذ حاليا المئات من المشاريع حيث تم ترسية 650 مشروعاً موضحاً أن مشاريع الطرق التي تم تنفيذها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة في عام واحد قدرت بنحو 5 آلاف و800 كيلو متر.

واستعرض معاليه مشاريع القطارات من مناطق الحدود الشمالية مروراً بمنطقتي حائل والقصيم وصولا إلى الرياض ومنها إلى المنطقة الشرقية، وكذلك مشروع قطار الحرمين الذي وقع عقده ويبدأ تنفيذه خلال الشهرين القادمين بمشيئة الله تعالى الذي يربط بين مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة إضافة إلى مشروع الجسر البري الذي يربط بين جدة والرياض ومنها إلى الدمام والجبيل منوها بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتنفيذ هذه المشاريع بأسرع وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة