Car Magazine Wednesday  01/04/2009 G Issue 101

الاربعاء 5 ,ربيع الثاني 1430   العدد  101

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
أوتوستار تكرم عملاءها

«نادي السيارات» - حمد العنزي

كرمت شركة السيارات العمومية (أوتوستار) عملاءها من موزعي قطع الغيار والبطاريات على مستوى المملكة، وذلك خلال 3 حفلات أقيمت في كل من الرياض وجدة والخبر، وذلك استمراراً لتقليد سنوي تتبعه الشركة. وقد أثنى الشيخ عبدالمحسن العيسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى، على أداء موزعي شركة (أوتوستار) لقطع الغيار والبطاريات، وقال إن إنجازاتهم تؤكد على كونهم شركاء في النجاح الذي تحققه الشركة.

ومن جانبه، أكد المهندس عبدالرحمن عيد، مدير عمليات قطع الغيار أن (أوتوستار) مستمرة في تحفيز عملائها من موزعي قطع الغيار لمضاعفة أعمالهم وتحقيق أعلى المبيعات خلال العام الحالي 2009م، وقدم شرحاً مفصلاً عن برامج المبيعات خلال هذا العام. وتم تكريم الشركات الأكثر نمواً وتحقيقاً للمبيعات، على مستوى المملكة في مجال قطع الغيار ومشتريات الطلبيات الخاصة، وتم تسليم شهادات تقدير ودروع وجوائز عينية للعملاء المكرمين، تقديراً لهم وتأكيداً من (أوتوستار) على كونهم شركاء نجاحها.. ففي فئة الشركات الأعلى تحقيقاً للمبيعات، قدمت (أوتوستار) جائزة (أعلى مبيعات لقطع الغيار)، وهي عبارة عن سيارات أيسوزو بيك أب 2009 من معارض أوتوستار لشركة صادق محمد حمزة خليفة (المنطقة الغربية) ومؤسسة ممدوح سالم المغلوث (المنطقة الشرقية) ومؤسسة راشد محمد الحمد التجارية (المنطقة الوسطى).

وتم تقديم جائزة (أعلى نمو مبيعات لقطع الغيار) وهي عبارة عن قسيمة بمبلغ 25 ألف ريال كدفعة لشراء أي سيارة من معارض أوتوستار لمؤسسة الثنيان التجارية (المنطقة الغربية) وشركة الجبيل للمحركات (المنطقة الشرقية) ومؤسسة محمد بن نهار القحطاني (المنطقة الوسطى)، كما تم تقديم جائزة (أعلى مشتريات للطلبيات الخاصة) على مستوى المملكة، وهي عبارة عن سيارة أيسوزو بيك أب 2009 من معارض أوتوستار لمؤسسة محمد علي العطاس التجارية. وجائزة (أعلى مبيعات أيسوزو) على مستوى المملكة، وهي عبارة عن سيارة أيسوزو بيك أب 2009 من معارض أوتوستار لمؤسسة سعيد عايض القحطاني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة