Car Magazine Wednesday  01/04/2009 G Issue 101

الاربعاء 5 ,ربيع الثاني 1430   العدد  101

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إشادة خليجية بالفحص الدوري

الرياض - «نادي السيارات»

قام وفد من ضباط وضباط صف من إدارات المرور بدول مجلس التعاون الخليجي المشاركين في فعاليات أسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربية الخامس والعشرين تحت شعار (لا تتصل حتى تصل) بزيارة للإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات ومحطة الفحص في الرياض. وقد تجول أعضاء الوفد داخل الإدارة العامة ومحطة الرياض وشاهدوا خلالها عمليات فحص السيارة واستمعوا من مسؤولي الفحص الدوري إلى شرح موجز عن كيفية الإجراءات التي تتخذ لعمليات فحص السيارات، كما اطلعوا على أفضل الأجهزة والمعدات التي تدار وتراقب بواسطة الحاسب الآلي.

وعبّر رؤساء وأعضاء الوفد في ختام زيارتهم عن إعجابهم بما شاهدوه من تطور وتقدم في أجهزة ومعدات الفحص الدوري للسيارات المبني على أسس علمية، كما شاهد الوفد صوراً كبيرة تحتوي على أعطال خطيرة بالمركبات تم اكتشافها عن طريق محطات الفحص، وأكدوا في ختام زيارتهم بأهمية الفحص الفني الدوري للسيارات في رفع مستوى سلامة المركبة وتقليل نسبة الحوادث المرورية والحد من التلوث البيئي.

من جهة ثانية شاركت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات وجميع المحطات في (25) مدينة ومحافظة في فعاليات أسبوع المرور.

وأوضح مدير العلاقات العامة بالفحص الفني الدوري للسيارات بالمملكة عبدالكريم بن يوسف الحميد أنه ومنذ وقت مبكر بدأ الفحص بإعداد كل ما يلزم للمشاركة في فعاليات أسبوع المرور والترتيب له، بهدف توعية وتثقيف السائقين بالسلامة المرورية بشكل عام وبالفحص الدوري خصوصا، كما استقبلت محطات الفحص خلال فعاليات أسبوع المرور العديد من طلاب المدارس.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة