Car Magazine Wednesday  01/04/2009 G Issue 101

الاربعاء 5 ,ربيع الثاني 1430   العدد  101

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(الجبر) تحتفي بسيراتو

جدة - حمود البقمي / الرياض - حمد العنزي

أعلن الشيخ عبد اللطيف الجبر، رئيس مجلس إدارة شركة كيا السعودية، عن إطلاق سيارة كيا سيراتو الجديدة رسمياً بالسوق السعودية بمفاهيم عصرية ورؤية جديدة لمنافسة مثيلاتها من سيارات الفئة (سي)، فئة السيدان الاقتصادية، حيث من المأمول أن تلعب السيارة الجديدة دوراً حاسماً في تعزيز الاستحقاقات المستقبلية لمصنّع السيارات الكوري، من خلال تفوقها على طرازها السابق الذي حاز شهرة كبيرة، ودخولها ما يعرف بأهم قطاعات الأسواق على مستوى العالم التي تتميز باحتدام التنافس بين مصنعي السيارات العالميين فيها.

وأعرب الجبر عن سعادته الغامرة بالإطلاق الجديد قائلاً (نعود اليوم لنؤكد على المكانة الرفيعة التي تحتلها كيا ومعدلات الثقة الهائلة التي حققتها في السوق السعودية كما العالمية بإطلاقنا الموديل الجديد من كيا سيراتو الذي أثبت تفوقه العام الماضي، وحقق نسب مبيعات عالية).

وأضاف (لقد أصبحت كيا أقوى وأكثر أماناً وابتكاراً من أي وقت مضى، وتحدونا آمال كبيرة في أن تحقق سيراتو 2009 الطموح الذي ننشده في السوق السعودية، خصوصاً وأنها تخاطب روح الشباب التي تعيش الإثارة وتعكس الكثير من شخصياتهم بمكوناتها الحيوية وتصميمها العصري الذي يعد رمزاً جديداً ستحتذي به كيا في ابتكاراتها المستقبلية القادمة).

واحتفلت شركة كيا الجبر بالكشف عن السيارة الجديدة في فرع الشركة الجديد في مدينة الرياض وسط حضور كبير من قبل ممثلي وسائل الإعلام ومسؤولي الشركات الكبرى.

سيراتو وصلت لمعارض الجبر

وأكد الأستاذ سعود العنزي المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى بأن إطلاق كيا سيراتو 2009 يأتي ضمن تطلعات كيا الجبر لمواكبة أحدث التقنيات والتصاميم من الجيل الجديد، إذ تفتخر كيا بما توصلت إليه من سيارات متمكنة وتوفير كل ما هو جديد وحديث للسوق السعودي ولعملاء كيا. وسوف يكون لكيا سيراتو هذا العام نصيب كبير في السوق السعودي كونها تستقطب فئه كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون باقتناء فئة السيدان صغيرة الحجم داخل المدن. وأكد أن الشركة وفرت العديد من الخدمات للعملاء بعد البيع من صيانة وقطع غيار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة