Car Magazine Wednesday  03/06/2009 G Issue 110

الاربعاء 10 ,جمادى الآخر 1430   العدد  110

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
انطلاق رالي سورية الشهر القادم

أكد هاني شعبان مدير رالي سورية الدولي (2009) أن اللجنة المنظمة للرالي السوري (الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط) أنهت أعمالها على مستلزمات الرالي الأساسية ولم يبق سوى وضع اللمسات الأخيرة على المراحل الخاصة وعددها (14) ستمر ضمن مناطق (دير عطية والمراح والنبك والبيضا) في محافظة ريف دمشق.

وقال شعبان إن منظمي الرالي يقومون منذ شهر تقريباً بجولات يومية على مراحل الرالي لاستكمال الإجراءات والتحضيرات اللازمة لإقامة المنافسات وإنجاحها.

وعن جديد رالي سورية الدولي الذي سينطلق من دمشق بتاريخ (11) ولغاية (13) يونيو وينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة قال شعبان: (استحدثت اللجنة المنظمة للرالي منطقة موقف مغلق جديدة في منطقة دير عطية بالقرب من المراحل لتسهيل وصول المتسابقين مباشرة إلى أماكن المنافسات بدلاً من المنطقة السابقة في معرة صيدنايا حيث كان المتسابقون يسلكون طرقاً عامة ولمسافات بعيدة نسبياً للانتقال عبرها للمراحل). وأوضح (شعبان) أن اللجنة المنظمة للرالي ارتأت تغيير مكان التتويج ليصبح وسط مدينة معرة صيدنايا لإفساح المجال لأكبر عدد من المتابعين أما الانطلاق الرسمي فهو كالمعتاد من أمام حديقة الجاحظ وسط العاصمة دمشق.

وقال (شعبان) إن اللجنة المنظمة للرالي قامت بزج أعداد متزايدة من كوادر النادي في التحضيرات الجارية لإقامة الرالي لإكسابهم الخبرة ولتوسيع قاعدة الكوادر في تنظيم أحداث الرياضة الميكانيكية في سورية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة