Car Magazine Wednesday  03/06/2009 G Issue 110

الاربعاء 10 ,جمادى الآخر 1430   العدد  110

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
سباق الدراجات لطلبة جدة

جدة - حمود البقمي:

حقق الطالب عبدالإله حسن العاصمي من قسم الثانوي من مدرسة محمد بن إدريس والطالب وليد محمود النجار من مدرسة دار الذكر من قسم المتوسط والطالب عبدالرحيم بخاري من مدرسة السيوتي من قسم الابتدائي المراكز الأولى لسباق مدراس الأنجال بايسن الحادي عشر الذي أقيم على كورنيش مدينة جدة بإشراف إدارة الشؤون الطلابية بإدارة التعليم بالمنطقة الغربية. بمشاركة أكثر من 2000 طالب من المدارس الأهلية من جميع المراحل العمرية، وشهدت محافظة جدة الأسبوع الماضي انطلاق سباق (الأنجال بايسن) للدراجات الهوائية في عامه الحادي عشر برعاية الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة، ويعتبر هذا السباق واحدا من أهم سباقات الدراجات الهوائية الذي يقام لطلاب المدارس سنويا وبرعاية مباشرة من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة.

كما شارك بصفة استثنائية عدد من متسابقي الأندية الرياضية في السباق الذي بلغت مسافته نحو 7 كلم وقسم إلى قسمين للمرحلة المتوسطة كانت مسافته نحو 3 كيلومتر والمرحلة الثانوية نحو 7 كيلومتر.

وأكد السيد عبدالله أبوالجدايل المدير العام لبايسن على أهمية دعم النشاط الرياضي لقطاع التعليم ليشكل حافزا للطلاب لتطوير قدراته البدنية في مرحلة ما قبل الاختبارات النهائية للموسم الدراسي الحالي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة