Car Magazine Wednesday  03/06/2009 G Issue 110

الاربعاء 10 ,جمادى الآخر 1430   العدد  110

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تيراين إلى معارض الشرق الأوسط

جدة - حمود البقمي:

أعلنت جي إم سي عن التزام تيراين كروس أوفر الجديد بالكامل ببرنامجه المحدد ووصوله إلى معارض السيارات في الشرق الأوسط خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وفي هذا الإطار، قال جوني أميوني، مدير تسويق سيارات جي إم سي وشفرولية الرياضية متعددة الاستعمالات في الشرق الأوسط: (يجمع تيراين الجديد بين تاريخ عريق من الابتكارات المتطورة والتفوق الهندسي من جي إم سي في سيارة جذابة تتمتع بقدرات عالية وكفاءة في استهلاك الوقود. وتمثل هذه الكروس أوفر الجديدة أحدث مثال على مقدرة جي إم سي على التكيف مع الظروف المتغيرة في السوق ومتطلبات العملاء، من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة ومميزات السلامة والراحة في إطار من الدرجة الاحترافية التي تتميز بها العلامة).

ومن الخارج، يبرز تيراين بشكل واضح بين منافسيه، من خلال ما يتمتع به من تصميم شرس ومظهر رياضي ورفاريف جانبية بارزة كالعضلات تحيط بعجلات مغطاة بالكروم، بالإضافة إلى واجهة أمامية تعكس جهوزية السيارة للانطلاق وتبرز صلابة الجمال الذي تتميز به علامة جي إم سي.

واختتم أميوني: (يقدم تيراين الجديد المزيد من التأكيد على التزام جنرال موتورز تجاه جي إم سي كإحدى علاماتها الرئيسية، ويبرز ذلك الالتزام جلياً وواضحاً للعيان من خلال المزيج الرائع من المميزات التي تتحلى بها هذه الكروس أوفر الجديدة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة