Car Magazine Wednesday  03/06/2009 G Issue 110

الاربعاء 10 ,جمادى الآخر 1430   العدد  110

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ميني تحتفل بالخمسين

جدة - "نادي السيارت":

أزيحت الستارة بالكامل عن آخر أفراد عائلة ميني وهي سيارة ميني كابريو التي تمّ إطلاقها في المملكة العربية السعودية. وقد استمتع الضيوف خلال حفل الإطلاق بباقة من النشاطات التي تضمنت الكثير من المرح وذلك احتفالاً بوصول سيارة ميني كابريو الجديدة وبمرور خمسين عاماً على ولادة هذه العلامة التجارية.

وتجسيداً لشعار السيارة (مرح بلا حدود)، اختار فريق ميني مقاربة مبدعة مليئة بالمرح في الهواء الطلق للكشف عن السيارة الجديدة. وبالارتكاز على فلسفة ميني العريقة، وهي (الاستخدام المبدع للمساحة)، تمّ تحويل مساحة بسيطة، وهي حلبة لسباق السيارات إلى وجهة رائعة تمثل شارعاً راقياً يضمّ منصّات مختلفة للترفيه، والمطاعم، والمقاهي العصرية. ومعرض صور تاريخية لسيارات ميني, وعرض جميع سيارات عائلة ميني العريقة في الهواء الطلق, ممّا اجتذب اهتمام وانتباه الحضور.

وقال المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (رغبنا في الترحيب بوصول ميني كابريو إلى المملكة بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، ومنح عشاقها شيئاً جديداً ومختلفاً بالكامل. وبالتالي، اخترنا مقاربة متفاعلة تستند إلى الإبداع والمرح، وهما أمران أساسيان بالنسبة للعلامة التجارية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة