Car Magazine Wednesday  04/02/2009 G Issue 93

الاربعاء 9 ,صفر 1430   العدد  93

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
اللهب الأحمر فيراري كاليفورنيا بالمملكة

 

 

جدة - حمود البقمي

بعد طول انتظار وترقب من عشاق السيارات الرياضية المميزة والفاخرة أطلقت (فاست أوتو تكنيك) وكلاء سيارات فيراري بالمملكة (اللهب الأحمر المنتظر فيراري كاليفورنيا) في حفل أقامته الشركة لعملائها حضره عدد كبير من محبي وعشاق فيراري، إضافة إلى مدير عام فيراري الشرق الأوسط.

ويعتبر إطلاق هذه الفئة من السيارات الفاخرة في السوق السعودي دليلاً قاطعاً على أهمية سوق السيارات بالمملكة ومتانة الاقتصاد السعودي مع ارتفاع الطلب على هذا الطراز. وأكد المهندس ممدوح خياط المدير التنفيذي للشركة أن إطلاق طراز كاليفورنيا من فيراري في هذا الوقت بالتحديد يؤكد من دون أي شك أمرين مهمين: الأول أهمية سوق السيارات بالمملكة بالنسبة للصانعين العالميين، والأمر الثاني متانة وقوة الاقتصاد السعودي. وأضاف: (لقد خصصت الشركة الصانعة كمية محددة من هذا الطراز للسوق السعودي، ولكننا فوجئنا بارتفاع الطلب عليه أكثر من المتوقع؛ مما جعلنا ندخل في مفاوضات مع الشركة الأم لتلبية طلب عملائنا، وهذا ما يؤكد تفاؤلنا بقوة هذا السوق وأهميته.

من جهته أكد إدوين فينيك مدير عام فيراري الشرق الأوسط: طراز كاليفورنيا عزز من مكانة فيراري في الأسواق العالمية، وأن إطلاق هذه السيارة بالسوق السعودي في هذه الفترة يؤكد مرة أخرى ثقتنا بهذا السوق المهم لنا بالمنطقة.

وستفتح سيارة كاليفورنيا عهداً جديداً لشركتها حيث تحفل بتقنيات جديدة كلياً, ليس على صعيد الصناعة طبعاً, بل عند فيراري نفسها؛ لتؤكد من خلالها أنه لا توجد لديها أي موانع على صعيد تطوير وتطويع أحدث التقنيات بهدف أن تكون الأفضل على كل الصعد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة