Car Magazine Wednesday  04/03/2009 G Issue 97

الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1430   العدد  97

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
هامر H3T في معارض الجميح

«نادي السيارات» - حمد العنزي

وصل طراز العام 2009 من هامر H3T الجديد بالكامل الى معارض شركة الجميح للسيارات. وبهذه المناسبة، قال عمر العنزي، مدير قسم العلامات الفخمة في شركة الجميح للسيارات: (تجلب هامر تصميمها المتميز وقدراتها الاستثنائية إلى سوق البيك أب من خلال H3T الجديد بالكامل. ويرتكز H3T على البنية الصلبة التي تتمتع بها مركبة H3 SUV الشهيرة، ويسعدنا الإعلان عن وصوله إلى معارضنا).

يتمتع H3T بحجم أكبر من حجم البيك أب العادي وأصغر من البيك اب كبير الحجم، مما يضعه في فئة خاصة به في السوق. وهو يزخر أيضاً بكافة المميزات المتوقعة من هامر، بما في ذلك قدرة استثنائية للقيادة على الطرقات الوعرة ومقصورة داخلية فخمة تحتوي على كافة التجهيزات العملية ووسائل الراحة.

وأضاف العنزي: (من خلال حجمه الفريد وما يتمتع به من مميزات علامة هامر، يعتبر H3T المركبة النموذجية لأولئك الذين يعملون بجد ويجتهدون أكثر للاستمتاع باللهو والمرح. فهو يجمع بين مرونة شاحنات SUT بيك أب ومميزات هامر المتفوقة على الطرقات الوعرة، لتزويد العملاء بقوة الأداء والأناقة).

وهو مجهز بنظام دفع رباعي دائم وصفائح عملية للحماية من الانزلاق. ومزود بتروس انغلاق تفاضلية خلفية وأمامية، بالإضافة إلى إطارات بقياس 32 إنشاً.

وسيتوفر H3T الجديد بمحرك من طراز فورتيك بسعة 3.7 ليترات موزعة على 5 أسطوانات متتالية مع كامات علوية مزدوجة ونظام توقيت الصمامات المتغير لتوليد قوة تبلغ 242 حصاناً عند 5.600 دورة في الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 327 نيوتن/متر عند 4.600 دورة في الدقيقة. وتنتقل هذه القوة إلى العجلات عبر نظام نقل حركة أوتوماتيكي من خمس نسب.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة