Car Magazine Wednesday  04/03/2009 G Issue 97

الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1430   العدد  97

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(سوزوكي السعودية) أفضل موزع

تم اختيار شركة (سوزوكي السعودية)، الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة والتابعة إلى (مجموعة بامعروف)، مرة أخرى ك(أفضل موزع في الشرق الأوسط لعام 2007) لشركة (سوزوكي موتورز كوربوريشن)، حيث حققت نسبة 55% من إجمالي المبيعات الإقليمية خلال العام المذكور. وقد قام تاكيومي ناكاي، رئيس مجموعة التسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة (سوزوكي موتورز كوربوريشن)، بتسليم الجائزة إلى شركة (سوزوكي السعودية) تقديراً لتحقيقها أعلى نسبة في المبيعات بين جميع الموزعين المعتمدين لسوزوكي في الشرق الاوسط.

وقد تم تحقيق هذا الإنجاز للعام التالي على التوالي حيث تم اختيار سوزوكي السعودية بصفة أهم موزع للشركة على الصعيد الإقليمي، مما يعكس الأداء المتميز لفروعها الثلاثة والعشرين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. وقد حققت شركة (سوزوكي السعودية) مكانة هامة حيث إن سياراتها (اس. إكس4) (SX4) و(غراند فيتارا) (Grand Vitara) استطاعت أن توفر مواصفات الراحة والأداء العالي.

وقال أحمد شمائل مدير مبيعات المملكة لشركة (سوزوكي السعودية»: (تعد منطقة الشرق الأوسط حالياً إحدى أكثر المناطق حيويةً لقطاع السيارات العالمي الأمر الذي يجعل من هذا إنجازاً كبيراً لمجموعتنا. وتعكس هذه الارقام جهود والتزام فريق العمل بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا، ويؤكد التزامنا لتلبية الاحتياجات المتنوعة والمتميزة لأسواق السيارات في المنطقة).

وأضاف أحمد شمائل، (تهيمن السيارات اليابانية على الأسواق الدولية نتيجة لأدائها المتميز وفعاليتها من حيث التكلفة وملائمتها للعائلات بالإضافة إلى تأمينها مواصفات الراحة. ويسرنا أن نعرف بأن سياراتنا، ولاسيما (غراند فيتارا) و(اس. إكس4)، تحقق الأداء الجيد بالمقارنة مع غيرها من نماذج السيارات اليابانية الأكثر إقبالاً، ونشكر عملاءنا وشركاءنا على دعمهم ونؤكد لهم بأننا سنواصل مساعينا للمحافظة على مكانة متميزة ضمن سوق السيارات على صعيد الشرق الأوسط عامة، وضمن نطاق عملنا في السعودية بشكل خاص).

وتواصل سيارات (اس. إكس4) (SX4) و(غراند فيتارا) تحقيقها أكثر المبيعات لشركة (سوزوكي السعودية) على مدى العامين الماضيين، مما أدى إلى تسجيل الشركة ارتفاع بنحو 15% في مبيعاتها ضمن كافة فئات سياراتها خلال العام الماضي.

وسوف يتم الإعلان عن الفائز بجائزة (أفضل موزع في الشرق الأوسط لعام 2008) خلال شهر أبريل 2009 المقبل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة