Car Magazine Wednesday  04/03/2009 G Issue 97

الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1430   العدد  97

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الزبون أولاً في جدة.. وفي الجبيل

ضمن برنامجها الكبير الذي تحرص شركة عبد اللطيف جميل على تقديمه للجمهور وأطلقت عليه اسم (الزبون أولاً) قام المهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيس شركة عبد اللطيف جميل بتدشين مركز لكزس طريق المدينة بحلته الجديدة حيث يعكس توجه لكزس العام ويجسّد فلسفتها الجديدة التي تجمع بين البساطة والأناقة معاً.

ويعد مركز لكزس -طريق المدينة- أول مركز متكامل خاص بسيارات لكزس افتتحته شركة عبداللطيف جميل في المملكة في مدينة جدة قبل حوالي 15 عاماً، وعلى مدى السنوات الماضية حفل سجله بالنجاحات المتتالية بفضل العلاقة الوطيدة التي نسجتها شركة عبداللطيف جميل مع ضيوفها والتي ستتواصل بزخم أكبر وبأسلوب حديث مع التوجه الجديد للكزس.

وتأتي خطوة التحديث لتواكب المتغيرات التي يشهدها العالم على مختلف الأصعدة، وإيماناً من لكزس بضرورة مواكبة هذا التغيير ومشاركته مع الضيف.

وقد صرح المهندس محمد عبد اللطيف جميل أن هذا التطوير لمركز لكزس يأتي تأكيداً على حرص شركة عبد اللطيف جميل لتقديم أفضل أنواع الخدمات لعملاء لكزس مشيراً إلى أن هذا المركز هو من أهم المراكز وأقدمها في مدينة جدة وقد حرصت الشركة على تطويره وتوسعته باستثمارات تصل إلى 3.8 مليارات ريال خلال السنوات الخمس القادمة.

ويعد قسم الصيانة المتكامل في مركز لكزس -طريق المدينة- المؤهل لاستقبال عدد كبير من السيارات في آن معاً من أهم أقسام الصيانة على صعيد المملكة ويرجع ذلك إلى أسلوب الشركة في تسهيل أمور العملاء من ناحية، والوقوف عند طلباتهم وخدمتهم بأسرع وقت ممكن من ناحية أخرى مع مراعاة توفير أفضل خدمة ممكنة.

وقام المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس شركة عبداللطيف جميل بافتتاح الفرع الثالث بمدينة الجبيل الصناعية (المنطقة المساندة) وذلك ضمن برنامج الشركة الذي تحرص على تقديمه للجمهور وأطلقت عليه اسم (الضيف أولاً) ويقع المركز على أرض مساحتها تزيد عن 22.000 متر مربع ويتكون المركز من دورين ويوجد فيه مناطق عمل صيانة تحتوي على 13 رافعة سيارات وعدد 5 رافعات للصيانة السريعة و8 رافعات للصيانة العامة وتبلغ مساحة قسم الصيانة 1300 متر مربع وتقدم من خلالها خدمات الصيانة للسيارات في وقت واحد كما يوجد فيه مواقع عمل للسمكرة والدهان ومستودع ضخم لقطع الغيار كما توجد مناطق انتظار للضيوف زودت بكراسي مساج كما تقدم للضيوف الضيافة المطلوبة.

كما يوجد في المركز صالة عرض سيارات تمتد على امتداد 1000 متر يتسع لعدد 11 سيارة ويستقبل المركز يومياً مئات الزوار كما يوجد قسم لمبيعات السيارات المستعملة بمساحة تقدر 725 متر مربع وتتسع لعدد 40 سيارة ويوفر المركز أكثر من 80 فرصة عمل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة