Car Magazine Wednesday  06/05/2009 G Issue 106

الاربعاء 11 ,جمادى الاولى 1430   العدد  106

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الحمراني تطلق مورانو الجديدة

جدة - حمود البقمي

دشنت شركة الحمراني وكيل سيارات نيسان في المملكة وشركة الجبر الموزع المعتمد لسيارات نيسان في المنطقة الشرقية سيارة مورانو 2009 الجديدة وذلك في صالة الجبر فرع مدينة الجبيل بحضور الدكتور عثمان خضر حياة مدير عام استراتيجيات التسويق في شركة الحمراني والأستاذ عبدالسلام الجبر نائب مدير عام السيارات في شركة الجبر وحضور عدد كبير من موظفي الشركتين ورجال الصحافة والإعلام. وذلك من خلال حفل أقيم بهذه المناسبة تحدث فيه عبد السلام الجبر قائلاً إن مورانو تواصل مسيرتها في جذب انتباه وإعجاب العملاء الذين يقدرون الدمج الإبداعي بين مواصفات القيادة الديناميكية في سيارات السيدان الفاخرة وعناصر الأمان والرحابة والجمال في سيارات الدفع الرباعي الرياضية. وفي نسختها الجديدة كلياً، أصبحت مورانو أسرع وأكثر اقتصادية وأروع من الناحية الرياضية، كما أنها اكتسبت درجات متقدمة من الرقي وتفخر بمقصورتها الداخلية الفاخرة والأنيقة والجديدة كلياً.

وعلى هامش المؤتمر تحدث (لمجلة نادي السيارات) الأستاذ عبدالسلام الجبر نائب مدير عام الجبر للسيارات قائلا إن منطقة الجبيل منطقة واعدة ولدينا ولله الحمد فيها نوعية مميزه من العملاء وتحتل منطقة الجبيل المرتبة الأولى في المنطقة من ناحية تحصيل الأقساط؛ لأنها ذات شريحة مميزه بسكانها ذوي الثقافة والمستوى التعليمي العالي وموظفي الدولة والشركات ورجال الأعمال. وأضاف الجبر ان الشركة لديها تسعة فروع للبيع والصيانة في المنطقة الشرقية تخدم عملاء نيسان بشكل عام والتي ولله الحمد أكسبتنا ثقة العميل.

وحول أسعار السيارات في السوق السعودي قال الجبر إن أسعار السيارات في المملكة تعد الأقل على مستوى دول العالم بفضل ما تقدمه الدولة حفظها الله من تسهيلات للمستوردين من خلال تخفيض الجمارك وعدم وجود الضرائب كالدول الأخرى.

وعن الأزمة المالية العالمية ومدى تأثيرها على سوق السيارات المحلي قال الأزمة بدأت أواخر 2008 وبما أن السوق المحلي ذو ارتباط بالأسواق العالمية والعملات فقد وضح تأثيرها ولكن نحن في شركة الجبر تجاوزناها ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل ثقة العملاء وذلك من خلال ما تقدمه الشركة من تسهيلات وخدمات ما بعد البيع.

من جانبه قال الدكتور عثمان خضر حياة مدير عام استراتيجيات التسويق بشركة الحمراني وكلاء سيارات نيسان إن شركة الحمراني هي الوكيل العام لسيارات نيسان في المملكة وشركة الجبر موزع معتمد للشركة في المنطقة الشرقية وبينهم استراتيجية وعلاقة تجارية قديمة والجبر يمثل شركة الحمراني نيسان في المنطقة الشرقية بالبيع والخدمات وقطع الغيار. وقال بان سيارات نيسان تمتلك الحصة الثانية في الأسواق السعودية أي نسبة 10% من إجمالي حصة السيارات اليابانية و6% من حصة سوق السيارات بشكل عام.

وقال بما ان شركة الحمراني وسيارات نيسان جزء من الاقتصاد فقد تأثرنا بشكل مباشر من الأزمة المالية العالمية التي حدثت مؤخراً ولكن بفضل الله ثم متانة الاقتصاد السعودي وما تقوم به الشركة من سياسة جيده في إرضاء وكسب العميل بتقديم تسهيلات وعروض وخدمات ما بعد البيع سنتجاوز هذه الأزمة قريباً.

وحول سيارة مورانو 2009 الجديدة قال بأنها تعد من أفضل السيارات العائلية ذات الحجم المتوسط وتخدم أهالي المنطقة الشرقية بشكل خاص كون هذه المنطقة تتميز بوجود جميع الجنسيات وبالذات الأوروبية التي تفضل هذا النوع من السيارات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة