Car Magazine Wednesday  07/01/2009 G Issue 89

الاربعاء 10 ,محرم 1430   العدد  89

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
تواصل الاستعدادات لرالي حائل الدولي

 

 

حائل - واس:

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي بتشكيل لجنة تنفيذية لتنظيم رالي حائل الدولي 2009م برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل. وتضم اللجنة وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي، ممثلاً لإمارة منطقة حائل ونائباً للرئيس، وعضوية عدد من مديري المؤسسات الحكومية وأمين عام الاتحاد السعودي لرياضة السيارات، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وأوضح صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل -رئيس اللجنة- في تصريح بهذه المناسبة أن توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل رئيس الهيئة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي تقضي باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لدعم تنظيم الرالي، مبيناً أنه تم استكمال كافة الترتيبات التنظيمية لرالي حائل الدولي 2009م والفعاليات المصاحبة له. وأشار إلى أن الاتحاد الدولي للسيارات FIA حدد موعد الرالي خلال الفترة من 29-1 إلى 3-2-1430هـ الموافق 26-29 يناير 2009م، رغم الجهود التي بذلت ليتزامن الرالي مع إجازة منتصف العام الدراسي. وأفاد سموه بأن الأجهزة التنفيذية لتنظيم الرالي باشرت مهام عملها من خلال اللجان التنفيذية في مقر إدارة الرالي في برج حائل، مؤكداً استكمال كافة الترتيبات الفنية من قبل الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية. وأوضح أن تنظيم الرالي أصبح حدثاً وطنياً عالمياً يفاخر بنجاحاته أبناء وشباب الوطن لما حظي به من مكانة عالمية تسجل باسم أبناء المملكة تنظيمياً وفنياً وإعلامياً، مستشهداً سموه بالمشاركات العالمية المتنامية خلال راليات حائل الماضية، وكذلك التوقعات التي تشير إلى مشاركات واسعة لأبطال عالميين خلال رالي حائل الدولي 2009م. وأضاف سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود إلى أن الفعاليات المصاحبة للرالي ستكون مثيرة وجاذبة لفئة الشباب بالإضافة إلى الفعاليات الاجتماعية والترفيهية التي ستقام خلال فترة إقامة الرالي وسط استعدادات ملموسة من القطاعات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والأفراد والأهالي لاستضافة هذا الحدث العالمي. وأثنى على مساهمة دور القطاع الخاص في دعم ورعاية رالي حائل الدولي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية والوطنية لهذا القطاع والقائمين عليه.

من جهة ثانية اعتمد صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود الهوية الإعلامية (رالي حائل.. تحد النفوذ الكبير) وشعار الرالي. وتعبر الهوية الإعلامية للرالي عن القوة والإصرار والتحدي في مواجهة الصحراء مع إطلالة بيرق يرمز للانطلاق والسرعة والمنافسة بألوان تعبر عن النفود وترمز إلى المغامرة.

وتتواصل الخطط التنفيذية لبرامج الرعاية والتسويق لرالي حائل الدولي 2009م، حيث أعدت الجهة المشرفة العديد من مزايا الرعاية والتسويق للجهات والشركات والمؤسسات الراعية والداعمة لتنظيم رالي حائل الدولي 2009م، كما تواصل اللجنة الإعلامية للرالي تنفيذ خططها المعدة للتنسيق الإعلامي وتنفيذ برنامج العلاقات الإعلامية والتواصل مع القطاعات والمؤسسات الإعلامية بكافة وسائلها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة