Car Magazine Wednesday  07/01/2009 G Issue 89

الاربعاء 10 ,محرم 1430   العدد  89

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
غاداسين يطمح باللقب في حائل

 

 

يأمل السائق الروسي بوريس غاداسين الفائز بكأس العالم للباخا في العام ما قبل الماضي أن يبدأ عامه الجديد في الراليات بفوز أول في باخا حائل الذي سيقام كجولة افتتاحية من كأس الباخا العالمية (كروس كاونتري) لعام 2009 في صحراء النفود الكبير، بالقرب من مدينة حائل. وكان غاداسين قد أنهى الرالي عام 2008 خلف المتوج القطري ناصر صالح العطية، وهو يأمل بأن يصعد إلى أعلى عتبة على منصة التتويج في عام 2009م.

ويرأس غاداسين نادي لاندروفر في سان بطرسبرج، وهو أحد أبرز الوجوه التي تروج لأحداث الباخا في وطنه الأم روسيا، علماً أن روسيا ستستضيف عام 2009 الجولة الثانية من المنافسات مع باخا (نورثيرن فوريست) أو الغابة الشمالية الروسي، على أن ينظم لمدة 3 أيام في نهاية شهر شباط - فبراير القادم. ورحب المهندس مشعل بن فهد السديري رئيس اللجنة التنظيمية لباخا حائل بمشاركة الروسي غاداسين، وقال (لقد استمتع بالقيادة على مساراتنا الصحراوية في العام 2008 وبإمكانه أن يكون من أبرز المرشحين للفوز بباخا حائل هذه المرة).

وسيكون المقر الرسمي لباخا حائل مرة أخرى في موقع المغواة الذي يقع على أطراف حائل، علماً أن جدول المواعيد للحدث الرسمي سيبدأ مع الفحص الفني للسيارات المشاركة، ومن ثم عملية التوثيق، إلى تنظيم مؤتمر صحفي قبل الانطلاقة الرسمية للحدث يقام يوم الاثنين الواقع في 26 كانون الثاني- يناير 2009م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة