Car Magazine Wednesday  07/01/2009 G Issue 89

الاربعاء 10 ,محرم 1430   العدد  89

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مركز ثان لصيانة فولكس في جدة

 

 

جدة - حمود البقمي:

تبعاً للخطة التطويرية الجديدة لخدمات ما بعد البيع وصيانة السيارات، قامت الشركة السعودية العربية للتسويق والتوكيلات (ساماكو) بافتتاح ثاني مركز صيانة لسيارات فولكس فاجن في مدينة جدة في حي البساتين بقرب صالة المطار الشمالية ليكون داعماً للمركز الرئيسي الكائن في منطقة السليمانية، وذلك لتقديم أكبر قدر من الخدمات الخاصة بسيارات فولكس فاجن لمدينة جدة، وهذا المركز جاء كجزء من خطة تطوير كاملة ومستمرة لنيل أعلى درجات رضا العميل في خدمات ما بعد البيع.

أقيم المركز الجديد على مساحة 1500 متر مربع تشمل مركز الصيانة ومعرضاً لبيع السيارات الجديدة والمستعملة، إضافة إلى غرف استقبال وخدمات سيارات فولكس واجن ومركز بيع قطع غيار، ويعد هذا المركز من أكثر مراكز صيانة السيارات تطوراً في المملكة، حيث يقدم أفضل خدمات الصيانة على مستوى عال من التقنية والتكنولوجيا، كما تتوفر به خدمة تشخيص أعطال السيارات بالاتصال بمصنع فولكس فاجن عبر تقنية حديثة لضمان دقة تشخيص الخلل الفني مما يساعد على سرعة خدمة العميل. ويستوعب 70 سيارة في اليوم، ويستقبل جميع الأعمال التي ينتهي العمل فيها خلال ساعة واحدة مثل (الصيانات الدورية، تغيير الزيوت، تغيير المكابح... الخ)، ويعمل بعدد ساعات أكبر تبدأ من السابعة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساء، والعاملون بهذا المركز فنيون ومستشارو خدمة مدربون ومعتمدون من شركة فولكس فاجن.

وصرح السيد هاني عطية مدير الصيانة الإقليمي لسيارات فولكس فاجن بساماكو، أن خطة فولكس فاجن هي تطوير المراكز الرئيسية في جدة والرياض والخبر وتجهيزها بأحدث المعدات التقنية مع برامج تدريب مكثفة للفنيين ومشرفي الصيانة، إضافة إلى افتتاح مراكز صيانة سريعة في عدة مناطق مهمة بالنسبة لعملائنا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة