Car Magazine Wednesday  07/01/2009 G Issue 89

الاربعاء 10 ,محرم 1430   العدد  89

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
60 مرسيدس من الجفالي لشركة هانكو

 

 

جدة - حمود البقمي:

وقعت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس- بنز في المملكة عقداً مع شركة هانكو لتأجير السيارات لبيعها 60 سيارة مرسيدس- بنز، منها 50 سيارة من الفئة C، و10 سيارات من الفئة S.

وأكد صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات أن توفير سيارات فاخرة للتأجير أصبح أمراً ضرورياً بالنسبة لشركات تأجير السيارات الكبيرة، وذلك لتلبية طلبات عملائها، واختيارها لسيارات مرسيدس- بنز أمر طبيعي كونها تتميز بالفخامة والراحة والأمان. ولذلك كان اختيار شركة هانكو لسيارات مرسيدس- بنز أمراً طبيعياً كونها تلبي حاجة عملائها الذين يرغبون في استخدام سيارات تعكس أسلوبهم في الحياة وتفوقهم.

وتعتبر سوق تأجير السيارات في المملكة سوقاً رائجة بشكل عام، وتنتشر شركات التأجير في مختلف مدن المملكة، ومعظمهما تعتمد على سيارات صغيرة لتلبية احتياجات عملائها، إلا أن شركة هانكو لتأجير السيارات، الشركة الرائدة في هذا المجال والتي تملك أسطولاً كبيراً من مختلف الطرازات، قامت بإضافة باقة من سيارات مرسيدس- بنز الفاخرة إلى أسطولها، وذلك لتلبية احتياجات عملائها المتميزين.

وتمتلك شركة (هانكو) لتأجير السيارات أسطولاً يضم 8000 سيارة توفرها لعملائها في فروعها بمختلف مدن المملكة.

من جهته أوضح شاهزاد علي، الرئيس التنفيذي لشركة هانكو لتأجير السيارات، أن هذه الصفقة تعتبر الأكبر من حيث عدد السيارات الفاخرة.

وأضاف قائلاً: (من خلال تجربتنا الطويلة مع سيارات مرسيدس- بنز وجدنا أنها من أفضل السيارات الفاخرة التي يمكن الاعتماد عليها في مجال عملنا كونها قوية وعملية وتستجيب بسهولة لمختلف أساليب القيادة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة