Car Magazine Wednesday  07/01/2009 G Issue 89

الاربعاء 10 ,محرم 1430   العدد  89

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
(الألمانية) تطلب المزيد

 

 

فرانكفورت - (د ب أ):

طالب ممثلون عن قطاع صناعة السيارات في ألمانيا المستشارة أنجيلا ميركل بتقديم المزيد من المساعدات للقطاع في ظل الأزمة الاقتصادية التي ألقت بظلالها الكثيفة على القطاع. وذكرت صحيفة (فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج) أن رئيس اتحاد صناعة السيارات ماتياس فيسمان وبيرتهولد هوبر رئيس نقابة الصناعات المعدنية وجها خطابا للمستشارة الألمانية يرجوانها الإسراع باعتماد ضريبة على السيارات تقوم على حجم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وليس على السعة اللترية لها كما هو معمول به في الوقت الحالي.

كما أكد القياديان في خطابهما على ضرورة اعتماد برنامج آخر لإنعاش الاقتصاد على المدى القصير من خلال تشجيع زيادة الاستهلاك والإقبال على شراء السيارات الجديدة.

وأوضح الموقعون على الخطاب أهمية الإسراع بإيضاح الأمور المتعلقة بحجم الضرائب على السيارات بسبب انتظار الكثير من المستهلكين للإجراءات التي تعتزم الحكومة اتخاذها بشأن الضرائب على السيارات مما أدى إلى تراجع مبيعات السيارات.

وأشار الموقعون إلى خطورة الانتظار عدة أسابيع أخرى بدون الإعلان عن الإجراءات المزمعة وقالوا: إن هذا التأخير ستكون له تداعيات سلبية على العاملين في مجال قطاع السيارات والذين يقدر عددهم بأكثر من مليون شخص.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة