Car Magazine Wednesday  08/04/2009 G Issue 102

الاربعاء 12 ,ربيع الثاني 1430   العدد  102

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
فرنسي يفوز برالي أبوظبي

أبوظبي - (خدمة رويترز الرياضية العربية)

فاز الفرنسي جورلين شيشريه بفئة السيارات في رالي أبوظبي الصحراوي 2009، بعد إقامة المرحلة الخامسة في صحراء منطقة حميم وعرجان في العاصمة أبوظبي.

وتمكن شيشريه سائق فريق (بي.إم.دبليو إكس ريد) من تصدر الترتيب العام بعد أن أنهى المرحلة الخامسة الأخيرة ومسافتها 275 كيلومتراً بزمن أربع ساعات و20 دقيقة وثماني ثوان، متقدماً بثلاث دقائق وثلاث ثوان عن أقرب مطارديه الإماراتي يحيى بالهلي سائق نيسان باترول الذي حل في المركز الثاني بالترتيب العام.

وقال شيشريه (لقد عانينا من عواصف رملية في نحو خمسين بالمئة من المرحلة الأخيرة مما كان يعني تدني مدى الرؤية لبضعة أمتار في بعض الأماكن).

وجاء في المركز الثالث الإماراتي عبدالله الحرايس بسيارته نيسان باترول، لكنه أنهى المرحلة الأخيرة في المركز الخامس بزمن أربع ساعات و40 دقيقة وأربع ثوان.T

وتمكنت 54 مركبة من إنهاء الرالي من بين 69 سيارة ودراجة نارية ودراجة ذات أربع عجلات وشاحنة واحدة.

وفي فئة الدراجات النارية أحرز الإسباني مارك كوما اللقب محققاً نصره الثالث في رالي أبوظبي.

وتقدم كوما على متن دراجة كيه.تي.إم على منافسه الفرنسي سيريل ديسبري بفارق خمس دقائق و42 ثانية، تلاه النرويجي بال اندرز في المركز الثالث.

وبلغت مسافة الرالي الإجمالية مع المراحل الانتقالية ألفي كيلومتر وضم خمس مراحل تم اجتيازها على مدى خمسة أيام وأطلق عليها (روتانا وأدنوك ونيسان وهيرتز والواحة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة