Car Magazine Wednesday  10/06/2009 G Issue 111

الاربعاء 17 ,جمادى الثانية 1430   العدد  111

 

 

في هذا العدد

 

أصداء

 
أوقفو ا مضاعفة المخالفات!!

لقد سعدنا كثيراً بتعيين سعادة العميد سليمان بن عبد الرحمن العجلان مديراً عاماً للمرور في المملكة؛ وذلك لما نعرفه عن سعادته من جهد متميّز وإخلاص كبير وتفان منقطع النظير.. وأنا لا أقول هذا الكلام تملّقاً أو لأي غرض وإنما هو ما يفرضه الواقع من خلال ما لمسناه من جهود العميد سليمان خلال فترة عمله الطويلة بإدارة مرور منطقة القصيم، وكذلك من خلال مشاركاته المتميّزة في مواسم الحج.

وفي هذا الصدد وعبر هذه السطور المتواضعة نأمل من سعادة مدير عام المرور في المملكة العميد سليمان العجلان وكافة المسؤولين من الإدارة العامة للمرور التكرّم بالنظر في موضوع مضاعفة المخالفة المرورية إذا لم يتم سدادها خلال شهر!!

وهذه رغبة أنقلها من كافة قائدي السيارات، فبعضهم ظروفه المادية صعبة وسيئة ولا يستطيع السداد في نفس شهر المخالفة، ومما يزيد الطين بلة أنها تتضاعف مما يضاعف من حجم المعاناة. ولا يخفى عليكم أن هناك الكثير من الآباء لديهم عدد من الأبناء ومعهم سيارات وقد يرتكبون بعض المخالفات بحكم عمرهم أو طيش بعضهم ولكم أن تتصوروا الحد الذي سيصل إليه المبلغ الإجمالي للمخالفات جراء مضاعفتها!!

إن لنا وطيد الأمل وكبير العشم بسعادة العميد سليمان للتكرّم بوضع حد لهذه المعاناة وإلغاء مضاعفة العقوبات ولا أخاله إلا مدركاً لحجم المعاناة.

عبد العزيز بن صالح الدباسي إعلامي - بريدة

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة