Car Magazine Wednesday  10/06/2009 G Issue 111

الاربعاء 17 ,جمادى الثانية 1430   العدد  111

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جاكي ستيورات ينضم إلى بي ام دبليو

جدّة - نادي السيارات

نظّمت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية تجربة لقيادة سياراتها في حلبة الريم بهدف إتاحة الفرصة أمام العملاء لتجربة أحدث طرازات الشركة بدون الالتهاء بزحمة السير، واختبار حدود سياراتهم في بيئة آمنة ومحكمة السيطرة.، ودعا الوكيل مجموعة من أفضل أساتذة القيادة في BMW في ألمانيا من أجل تعريف العملاء على آخر التقنيات الداعمة للسائق بما في ذلك نظام التوجيه النشط المتكامل والقيادة الدينامية Dynamic Drive.

وعلّق المهندس أنيس جمجوم المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات قائلاً: (إنّ BMW رائدة في قطاع السيارات الفاخرة حين يتعلّق الأمر بالإبداع والتكنولوجيا وفعاليات القيادة.. كما إنّه من المدهش استضافة أحد أبطال الفورمولا 1 مثل السير جاكي ستيوارت الذي فاز ثلاث مرّات في سباقات الفورمولا 1، والذي عرض خلال وجوده على العملاء أبرز مهاراته العالمية المستوى في أحدث طرازات BMW.)

و جرّب عملاء BMW قيادة سيارة الفئة السابعة الجديدة والتي كان الطلب عليها مرتفعاً جدّاً منذ إطلاقها السنة الماضية في المملكة العربية السعودية، وشهدت زيادة في مبيعاتها بنسبة 132% خلال الربع الأول من عام 2009 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية. كما أنهم قاموا بتجربة طرازات أخرى شاركت في هذه الفعالية X5 وX6، وM6 التي تُعتبر إحدى أقوى سيارات BMW، وتتمتّع بقوة تسارع تبلغ 100 كلم/س في غضون 4.3 ثوانٍ فقط.

ويُذكر أنّ جاكي ستيوارت الذي شارك في سباقات الفورمولا 1 ما بين عامي 1965 و1973، وفاز ثلاث مرّات بلقب أفضل سائق في بطولة العالم للفورمولا 1، منح العملاء تجربة قد لا تتكرّر في الحياة، وذلك في انضمامه إليهم على حلبة السباق حيث أثبت كفاءته الفائقة في القيادة ومنحهم بعض النصائح المفيدة التي تساعدهم على تحسين أدائهم. وأضاف المهندس جمجوم قائلاً: (إنّ كلا الفعاليتين في الرياض وجدة كان لهما صدى ونتائج إيجابية جداً بالنسبة لعملائنا. إنّ BMW توفّر متعة القيادة القصوى وقد أردنا أن نمنح عملاءنا هذه الفرصة لتجربة هذه المتعة المليئة بالتشويق في بيئة آمنة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة