Car Magazine Wednesday  10/06/2009 G Issue 111

الاربعاء 17 ,جمادى الثانية 1430   العدد  111

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جنرال موتورز الشرق الأوسط مستمرة في أعمالها

جدة - حمود البقمي

أعلنت عمليات جنرال موتورز في الشرق الوسط بأنها ليست جزءاً من اختيار جنرال موتورز اللجوء إلى إجراءات الفصل 11 في الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ اتفاقية بيع وفقاً لما ينص عليه الجزء 363 من الفصل. جنرال موتورز في الشرق الأوسط، والتي تزاول أعمالها تحت اسم شركة جنرال موتورز للتوزيع عبر البحار (جي إم أوفرسيز ديستريبوشن كورب)، هي مؤسسة ذاتية التمويل وتتمتع بأعمال حيوية ومربحة، وسوف تستمر في ممارسة نشاطها كالمعتاد عبر شبكة وكلائها مثلما فعلت بنجاح منذ أكثر من 80 عاماً.

وستواصل جنرال موتورز الشرق الوسط في تزويد عملائها ووكلائها بسيارات حائزة على الجوائز ومنها الرياضية متعددة الاستعمالات، بالإضافة إلى أفضل رعاية عملاء وتوفر قطع غيار في المنطقة. وسيتم الوفاء بكافة الضمانات الحالية والمستقبلية للسيارات كما هو معتاد.

وفي الولايات المتحدة، سيسمح الجزء 363 - وهو إجراء ثبتت فعاليته - بإطلاق (جنرال موتورز الجديدة) كشركة أكثر مرونة تتمتع بميزانية عمومية أكثر قوة وبتشكيلة سيارات من الطراز العالمي، مما يوفر لها تواجداً عالمياً وخبرات وتقنيات رائدة تتصدر صناعة السيارات.

وفي هذا الإطار، قال مايك ديفرو، رئيس جنرال موتورز في الشرق الأوسط: (تلتزم جنرال موتورز التزاماً كلياً تجاه المنطقة. وسنستمر في توفير سيارات حائزة على جوائز وتزويد العملاء، من خلال وكلائنا، بأفضل تجربة ممكنة لامتلاك سيارة. وتسير خططنا لإطلاق السيارات الجديدة لهذا العام حسب الجدول المحدد وبدون تغيير. وأطلقنا كاديلاك CTS-V وإسكاليد بلاتينوم وشفروليه ترافيرس وجي إم سي سييرا دينالي.

وستصل سيارة شفروليه كامارو المذهلة إلى صالات عرض الوكلاء في شهر يوليو المقبل.

أما شفروليه ماليبو الحائزة على العديد من الجوائز وسيارة شفروليه كروز العالمية والجديدة بالكامل فسوف تصلان إلى صالات العرض في أكتوبر وهو نفس موعد وصول كاديلاك SRX الجديدة بالكامل. وتسير جي إم سي تيرين الجديدة بالكامل على موعدها للوصول إلى الشرق الأوسط في ديسمبر.

وأضاف ديفرو: وتجاوباً مع التدهور الاقتصادي الذي تسببت به الأزمة المالية العالمية عملنا جنباً إلى جنب مع وكلائنا ومؤسسات مالية في إطلاق نشاطات تسويقية مبتكرة ومبادرات تركز على العملاء.

وتمكنا من تحقيق أهداف المبيعات خلال الربع الأول في المنطقة والتفوق على أداء السوق.

(واختتم ديفر): ستكون جنرال موتورز الجديدة مؤسسة مرنة ومنافسة ومربحة وأكثر تركيزاً على العملاء.

إنني على ثقة كبيرة من الإمكانات والفرص المتاحة أمام جنرال موتورز في كافة أنحاء العالم وأتطلع إلى المزيد من النجاح المستمر لشركتنا هنا في الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة