Car Magazine Wednesday  10/06/2009 G Issue 111

الاربعاء 17 ,جمادى الثانية 1430   العدد  111

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
أوباما يدافع عن جنرال ويرحب بفيات

واشنطن - واس

دافع الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن قراره إنقاذ شركتي جنرال موتورز وكرايسلر، معتبراً أن السماح بانهيارهما كان سيتسبب في (أضرار هائلة) للاقتصاد الأمريكي، مؤكداً أن خطة إنقاذ جنرال موتورز (قابلة للحياة وواقعية).

وقال أوباما في البيت الأبيض إن (انهيار هاتين الشركتين كان ليؤدي إلى نتائج مدمرة على عدد لا يحصى من الأمريكيين وإلى أضرار هائلة على اقتصادنا، تصل إلى ما هو أبعد من صناعة السيارات).

وأكد الرئيس الأمريكي أن خطة الإنقاذ التي وضعتها جنرال موتورز (قابلة للحياة وواقعية). من جهة ثانية قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن موافقة قاض أمريكي على بيع شركة كرايسلر إلى شركة فيات الإيطالية ستبعث (حياة جديدة) في الشركة الأمريكية المعروفة.

وجاء في بيان لأوباما أن (قرار القاضي (آرثر) غونزاليس من محكمة التفليسات الأمريكية لمنطقة جنوب نيويورك بالموافقة على صفقة بيع كرايسلر يمهد الطريق لخروج ناجح لشركة كرايسلر من الإفلاس لتصبح شركة جديدة وقوية وأكثر قدرة على المنافسة في المستقبل). وأضاف (قبل شهر واحد فقط، كان مستقبل هذه الشركة الأمريكية العظيمة محل شك. والآن ونتيجة الالتزام الكبير للحكومة الأمريكية والتضحيات الكبيرة التي قدمتها كافة الأطراف المعنية، فقد أعطيت كرايسلر قدرة جديدة على الحياة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة