Car Magazine Wednesday  11/02/2009 G Issue 94

الاربعاء 16 ,صفر 1430   العدد  94

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
جائزة التميز لشركة (الحاج حسين علي رضا)

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

كرّمت فورد الشرق الأوسط مؤخراً شركة الحاج حسين علي رضا، وكلاء سيارات ميركوري في المملكة العربية السعودية، بمنحها (جائزة شركة فورد للسيارات للتميز) وذلك تقديراً للأداء اللافت الذي حققته الشركة في عام 2008 عبر تسجيلها رقماً قياسياً في مبيعات ميركوري في المملكة.

وحققت مبيعات ميركوري في المملكة خلال الأعوام الخمسة الماضية نمواً بأكثر من الضعف بزيادة بلغت 130 بالمئة حيث ذهبت أعلى نسب النمو إلى فئة سيارات الركاب (16%)، وخاصة سيارة ميركوري (جراند ماركيز) التي جاءت في المقدمة، تلتها سيارتا (ميلان) الجديدة متوسطة الحجم و(مونتيغو) كاملة الحجم.

وخلال تقديم (جائزة شركة فورد للسيارات للتميز) إلى الشيخ علي حسين علي رضا العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا، قال جون فيتزباتريك المدير التنفيذي لقسم عمليات التصدير في شركة فورد للسيارات: (لعبت شركة الحاج حسين علي رضا دوراً كبيراً في تأسيس ونمو علامة ميركوري التجارية في المملكة العربية السعودية. ونحن فخورون بالإنجاز اللافت الذي حققته الشركة العام الماضي). وأضاف: (حرصت شركة الحاج حسين علي رضا على الاستثمار بشكل كبير في تطوير منشآتها على صعيدي المبيعات والخدمات، وهو ما يتجلى بوضوح من خلال تفانيهم في سبيل تعزيز قاعدة عملاء ميركوري في المملكة، بالتزامن مع تركيزهم على الارتقاء بمستويات رضى العملاء وتعزيز تجربة امتلاك سيارات ميركوري. ويسعدني أن أهنئ كافة العاملين في الشركة من إداريين وموظفين على أدائهم المتميز خلال العام الماضي). وتدير شركة الحاج حسين علي رضا 19 فرعاً، 10 منها مخصص كلياً لمنتجات ميركوري بالإضافة إلى 13 مركز خدمة و40 مركزاً لقطع التبديل الأصلية في عموم المملكة، ونجحت الشركة أيضاً في تطبيق معايير (تميز خدمات شركة فورد للسيارات) في اثنين من فروعها في جدّة (الكيلو 11 وشارع المدينة)، بالإضافة إلى الوكالة الرئيسية في الرياض. ومن جانبه، قال الشيخ علي حسين علي رضا خلال تسلمه الجائزة: (تفخر شركة الحاج حسين علي رضا بتاريخها العريق الذي يمتد إلى أكثر من 100 عام، فضلاً عن كونها أول شركة سعودية تعمل في مجال استيراد وتوزيع السيارات. وسيشهد عام 2009 انضمام موديلات جديدة إلى عائلة ميركوري في المملكة العربية السعودية بما في ذلك (ميلان) 2010 المحدثة متوسطة الحجم، و(مونتيغو) كاملة الحجم، و(جراند ماركيز) بالحجم الكبير، إضافة إلى السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات (مارينير)، و(ماونتينير) متوسطة الحجم، حيث ستضمن هذه السيارات تلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء على اختلافها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة