Car Magazine Wednesday  11/02/2009 G Issue 94

الاربعاء 16 ,صفر 1430   العدد  94

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ارتفاع مبيعات سوزوكي السعودية

 

 

كشفت شركة (سوزوكي السعودية) الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) في السعودية والتابعة لمجموعة بامعروف، عن زيادة مبيعاتها بنسبة 15% مع نهاية عام 2008م. ولقد ترجم الطلب الكبير على الطراز (سوزوكي أس إكس 4 سيدان وهاتش باك) زيادة قدرها 40% في المبيعات المستهدفة لهذه السيارة.

ويشهد الطلب على سيارة السيدان الجديدة (أس. إكس 4) ارتفاعاً مستمراً. ويختار المشترون هذا الطراز من بين السيارات الأخرى في السوق لما يتميز به من مواصفات تناسب العائلة بالإضافة إلى ميزات السلامة والراحة التي يوفرها.

وقال أحمد شمائل مدير المبيعات في شركة (سوزوكي السعودية): (يختار عدد متزايد من العائلات الصغيرة، سيارة (أس. إكس 4) سيدان نظراً لميزات الراحة والأمان التي توفرها السيارة. ونتيجة الجهود المطردة التي قامت بها الشركة الأم (سوزوكي موتورز كوربوريشن) تم تزويد سيارة أس أكس 4 بكل ما يرغب به المشترون في سيارات اليوم من حيث انخفاض التكلفة وتوفير الطاقة والأمان والراحة).

وأضاف شمائل: (يعد الطلب المتنامي على سيارة السيدان (أس. إكس 4) دليلاً على ثبات قدرتنا في تلبية احتياجات السوق. كما أنه يعزز السمعة الجيدة التي بنيناها في قطاع السيارات في السعودية).

وتجمع السيارة (إس. إكس 4) سيدان، التي تم طرحها لأول مرة في الأسواق العالمية خلال العام 2007م، بين أحدث التصاميم والتقنيات اليابانية والأوروبية. وقد تمت الإشادة بهذه السيارة باعتبارها واحدة من أفضل طرازات السيدان المتوافرة في السوق من حيث تنوع المزايا وتعدد الاستخدام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة