Car Magazine Wednesday  11/02/2009 G Issue 94

الاربعاء 16 ,صفر 1430   العدد  94

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الوعلان تفتتح فرعاً لوكالايزر

 

 

افتتحت مؤسسة الوعلان للسيارات (وكلاء هيونداي) مؤخراً أحدث فروعها في مدينة الرياض بمركز لوكالايزر التجاري الذي يتزامن مع افتتاحه الرسمي.. أحمد الصاوي مدير التسويق بالوعلان أكد أن هذا الافتتاح يُعد إضافة نوعية للوعلان نظراً لطبيعة الموقع بأحد أرقى مناطق الرياض بحي العليا بشارع التحلية الذي يقترب أكثر من جمهور كبير عاشق للحياة وتملك أحدث وأضخم أنواع السيارات.

وأضاف الصاوي أن الوعلان بهذا الافتتاح قد أعلن عن انطلاق حملة تسويقية كبيرة بمناسبة إجازة الربيع للفصل الأول الدراسي للجامعات والمدارس حيث تعرض لأحدث الموديلات من هيونداي 2009م ولا سيما سيارة فينيس الفخمة، وتشكيلة كبيرة من السيارات العائلية والمتوسطة والصغيرة.. مشيراً إلى العروض الترويجية الخاصة التي تقدمها الوعلان على برامج البيع بالنقد والتقسيط منوهاً بالعرض الخاص على سيارة H1.

وقال الصاوي إن الوعلان للسيارات مشاركة منها في احتفالات افتتاح المركز التجاري الجديد قدمت سيارة هدية لرواد لوكالايزر الذي أمَّه أكثر من 2000 زائر لليوم الواحد زادوا في نهاية الأسبوع إلى 80%.

وأشار الصاوي إلى استمرارية فروع الوعلان في فعاليات مهرجان الربيع طوال شهر فبراير الجاري داعياً الجمهور للاستفادة من هذه المناسبة بالحصول على السيارات التي يريدونها بالأسعار التي تناسبهم، مذكراً باستمرار الحملة الترويجية لهذا المهرجان عبر وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية.

وكان الأستاذ فهد بن سعد الوعلان مدير عام التطوير بالوعلان قد حضر حفل السحب على السيارة وأشرف على الإجراءات الخاصة باعتماد الفائز بالسحب مع ممثل الغرفة التجارية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة