Car Magazine Wednesday  11/03/2009 G Issue 98

الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1430   العدد  98

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رينو تتفاءل ببطولة العالم

مدريد - (أ ف ب)

كشف فريق رينو الفرنسي والاسباني فرناندو الونسو بطل العالم السابق في سباقات الفورمولا واحد، عن تفاؤلهما قبيل انطلاق موسم 2009، اثر التجارب (الايجابية) التي قاما بها على حلبة (خيريز) الاسبانية. وقال الونسو، بعد تحقيقه اسرع وقت متقدما على خصميه الرئيسيين، وحاملي لقب العامين الاخيرين، الفنلندي كيمي رايكونن (فيراري) والبريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين): (انا راض للغاية عن النتيجة التي حققناها خلال هذه التجارب).

من جهته، قال كريستيان سيلك، المهندس المسؤول عن التجارب لدى رينو: (لقد كانت ايجابية، اظهرنا ثباتنا، وان العمل الذي قمنا به حتى الان كان مرضيا للغاية).

وقدرت الصحف الاسبانية ان قوة سيارة رينو الجديدة (ار 92) موازية لمستوى سيارتي ماكلارين وفيراري، بعد التحسينات التي طرأت على انسايبية المقدمة.

ورشحت صحيفة (أس) الونسو، بطل العالم مرتين سابقا، للفوز في جائزة ملبورن الأسترالية الكبرى التي ستفتتح الموسم في 29 اذار/ مارس المقبل.

وكان رئيس فريق رينو، الايطالي فلافيو برياتوري، صرح خلال الايام الماضية ان الونسو (سيحا رب على اللقب العالمي) هذا الموسم، وأضاف (سنكون في الامام، بين الافضل... بعد الموسم الصعب عام 2008).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة