Car Magazine Wednesday  11/03/2009 G Issue 98

الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1430   العدد  98

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(ناغي) تستقبل إدارة بي إم

زار السيد إيان روبرتسون، عضو مجلس الإدارة المسؤول عن المبيعات والتسويق في BMW AG، وتوم بورفز رئيس مجلس الإدارة في شركة رولز رويس موتور كارز المحدودة المملكة العربية السعودية بهدف عقد اجتماعات مع مسؤولي مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري والموزع الوحيد لمجموعة BMW في المملكة. وتعكس زيارته أهمية المنطقة والمملكة بشكل خاص بالنسبة لأعمال مجموعة BMW التي على الرغم من الانكماش في سوق السيارات العالمي، لا تزال تتمتع بنظرة إيجابية للمستقبل.

والتقى روبرتسون وبورفز مع المديرين التنفيذيين من مختلف القطاعات الصناعية لمناقشة المسائل الاقتصادية المحلية وتبادل وجهات النظر حول المناخ الاقتصادي الراهن. وقال السيد روبرتسون معقبا على هذه الزيارة: (إنني متحمّس جدّاً للقائي بالقيمين على مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في منشأتهم، الغاية في التطور والحداثة في جدّة، والاطلاع على خططهم التوسعية المثيرة للاهتمام. كما انّه من المهمّ جداً أن نلتقي ونتحدّث مع وكيلنا في المملكة بهدف التمكّن من فهم السوق بشكل أكبر بما يتضمّنه من فرص وتحديات).

وقال المهندس أنيس جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (إن زيارة السيد إيان تترجم دعم مجموعة BMW والتزامها تجاه المملكة العربية السعودية ومؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات. وإنني متأكد من أن اجتماعاته معنا ستزوده بفكرة معمّقة عن البلد والوضع السوقي، كما كانت قيمة جدّاً بالنسبة لنا وذلك من خلال ما قدّمه لنا خلال زيارته).

وقبل تعيينه عضواً في مجلس إدارة BMW AG في مارس 2008، كان السيد روبرتسون يشغل منصب المدير التفيذي في شركة رولز رويس موتور كارز المحدودة، كما شغل عدداً من المناصب المرموقة لمدة ثلاثين سنة في قطاع صناعة السيارات بما في ذلك المدير الإداري لBMW في جنوب إفريقيا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة