Car Magazine Wednesday  11/03/2009 G Issue 98

الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1430   العدد  98

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
ذيب تشتري 500 (تويوتا)

الرياض - «نادي السيارات»

وقعت شركة ذيب لتأجير السيارات اتفاقية شراء 500 سيارة تويوتا من شركة عبداللطيف جميل المحدودة. ووقع الاتفاقية محمد أحمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات والمهندس غالب سعد يماني المدير التنفيذي للمبيعات الحكومية والشركات بشركة عبداللطيف جميل المحدودة.

وأشار الذييب أن السبب في اختيار شركة عبداللطيف جميل هو أنها تتمتع بخدمات متميزة لما بعد البيع مثل توفير قطع الغيار وأسعار منافسة في الصيانة وجودة عالية إضافة إلى انتشار واسع لمراكزها على مستوى المملكة، من جانب آخر أضاف أن سيارات تويوتا تحافظ على قيمتها عند إعادة البيع.

وأضاف الذييب أن شركة ذيب وشركة عبداللطيف جميل المحدودة تربطهما علاقة قديمة ومتميزة حيث بدأت منذ ما يقارب من 10 سنوات، وتعتمد على اتفاقيات سنوية لتجديد أسطول السيارات الخاص بالشركة، كما أعرب المهندس غالب سعد يماني عن شكره لشركة ذيب على مواصلة تعاونها مع شركة عبداللطيف جميل متطلعاً إلى مزيد من التعاون مستقبلاً.

يذكر أن شركة ذيب هي شركة تأجير وطنية يملكها السادة حمود عبدالله الذييب ومحمد أحمد الذييب وتعمل من خلال واحد وعشرين فرعاً وتملك أسطولاً متنوعاً من خمسة آلاف ومئتي سيارة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة