Car Magazine Wednesday  11/03/2009 G Issue 98

الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1430   العدد  98

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
للسنة الثالثة على التوالي
الحمراني ونيسان الراعيان الرسميان للجنادرية

أعلنت شركة الحمراني المتحدة الوكيل الحصري لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية, وشركة نيسان الشرق الأوسط عن رعايتهما للعام الثالث على التوالي لمهرجان الجنادرية في عامه الرابع والعشرين وذلك خلال الفترة من (5) إلى (15) مارس الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحمراني المتحدة عبدالله الحمراني إن رعاية شركتي الحمراني المتحدة ونيسان الشرق الأوسط لهذه التظاهرة الثقافية الهامة تأتي إسهاماً منهما في تحقيق أهداف المهرجان وتعزيزاً لتواصلهما مع المجتمع السعودي، مؤكداً دعم شركته الدائم للأنشطة الثقافية والاجتماعية التي من شأنها خدمة وتنمية المجتمع السعودي بشكل عام. وأضاف الحمراني: (لقد كانت النتائج التي حققتها مشاركتنا في العامين الماضيين دافعاً قوياً لنا للاستمرار, حيث تمكنا من خلال رعايتنا للمهرجان في دورتيه السابقتين على التواصل مع المجتمع ومع عملائنا من خلال جناح الشركة, إلى جانب الإسهام في تحقيق أهداف المهرجان عبر تنظيم فعاليات تناغمت بشكل كامل مع أهداف مهرجان الجنادرية وحظيت بتجاوب وإقبال واسع من زواره).

وقال الدكتور عصام باناجه نائب الرئيس التنفيذي في شركة الحمراني: (إن فعاليات الجنادرية لهذا العام طورت لتؤكد شعار قلوب تعشق الوطن وهو الشعار الذي ستشارك به شركتا الحمراني المتحدة ونيسان الشرق الأوسط لهذا العام).

وأضاف باناجه: ستكون الفعاليات متناغمة بشكل كامل مع أهداف المهرجان حيث ستقام مسابقة الشعر الشعبي والرقصات الفلكلورية والاستمتاع بقيادة سيارات نيسان داخل مضمار مخصص في الجنادرية إلى جانب فعاليات مخصصة للنساء والأطفال داخل جناح الشركة.

ويعد جناح شركة الحمراني الذي يقع على مساحة تتجاوز 800 متر أحد أكثر الأجنحة تميزاً في المهرجان حيث صمم على شكل قرية تراثية تجمع عدداً من فنون ومفاهيم العمارة السعودية, ويحوي الجناح معرضاً لصور سيارات نيسان القديمة ومعرضاً لسيارات نيسان الحديثة.

من جانبه أشاد المشرف على مهرجان الجنادرية, اللواء سعد أبو ثنين بدور شركتي الحمراني المتحدة ونيسان الشرق الأوسط في مهرجان الجنادرية الذي أصبح واحداً من أهم المهرجانات الثقافية والدولية بعد أن تخطى حدود المملكة وأصبحت له أبعاده العالمية من خلال طرحه قضايا ثقافية وإنسانية واستضافته للنخب الفكرية من جميع دول العالم.

مضيفاً أن ما حققه المهرجان من نجاحات هو بفضل الله أولاً ثم بفضل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز, وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وأكد اللواء أبوثنين أن مشاركة نيسان في رعاية فعاليات المهرجان هو خير تعبير عن مدى حرصها على التراث والثقافة السعودية التي باتت نيسان جزءاً منهما وخير دليل على صدق شعارها الذي تشرك به (قلوب تعشق الوطن).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة