Car Magazine Wednesday  11/03/2009 G Issue 98

الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1430   العدد  98

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مبيعات قياسية لبورشه دبي

«نادي السيارات» - إبراهيم السحيم

تستمر بورشه في النمو في منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما في دبي، حيث أعلن مركز بورشه دبي عن تحقيق مبيعات قياسية خلال العام 2008 وعلى الرغم من تحديات الظروف الاقتصادية الصعبة، ازدادت مبيعات وكلاء بورشه في دبي خلال الربع الأخير من العام الفائت، مع تحقيق مبيعات قياسية في شهر ديسمبر بنسبة نمو بلغت 50% عن مبيعات ذات الشهر من العام 2007

وأعلن مركز بورشه دبي عن نسبة نمو في المبيعات في 2008 حيث بلغت 28% مقارنة بالعام 2007 ويمكن أن ينسب هذا النجاح إلى حد كبير إلى طراز كاين والشعبية الصاعدة لطراز كاين جي تي إس.

وقال فيجاي راو، مدير عام مركز بورشه دبي، شركة النابودة للسيارات: يسعدنا أن نعلن عن نجاح جديد نحققه مع بورشه، ويسعدنا أكثر أن نجدد التزامنا الدائم نحو خدمة ملاك وعشاق بورشه لتجربة تفوق توقعاتهم.

وعبر ديش بابكي، العضو المنتدب لدى بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا عن تقديره للجهود الجبارة التي يبذلها جميع العاملين لدى مركز بورشه دبي.

وقال: (أود أن أهنئ جميع العاملين بمركز بورشه دبي على هذه النتائج الرائعة التي تعود لتفانيهم وإخلاصهم في دعم هذه العلامة الرائدة التي تقدم الأفضل في عالم السيارات الرياضية، بشهادة الحقائق والأرقام).

وقد طرح مركز بورشه دبي مؤخراً الجيل الجديد من طراز بورشه 911 الأسطورية، كما يستعد لتقديم الجيل الجديد من طرازات بوكستر وكايمن ذات المحرك الوسطي، بالإضافة إلى أول سيارة بورشه بأربعة أبواب، وهي بورشه باناميرا التي ستصل إلى صالة عرض بورشه في دبي قبل نهاية 2009

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة