Car Magazine Wednesday  11/03/2009 G Issue 98

الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1430   العدد  98

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
أودي تتحدى!!

أنجلوشتاد (ألمانيا) - (د ب أ)

أكدت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات رغبتها في استغلال الأزمة الحالية في تجاوز مبيعات شركتي مرسيدس وبي.إم.دبليو في القارة الأوروبية خلال العام المقبل 2010م.

وقال بيتر شفارتسباور مدير تسويق أودي لصحيفة (هاندلسبلات): إن مبيعات سيارات أودي في أوروبا خلال العام المقبل ستتجاوز مبيعات أهم الشركات الألمانية المنافسة. وأوضح قائلاً: (نحن ندعم موقفنا في الوقت الذي يتراجع فيه المنافسون).

وأشار مسؤول أودي المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى تفوق شركته في السوق الصيني، وأكد أن بقية الأسواق ستأتي تباعا وأن أودي ستتفوق على الجميع بحلول عام 2015م. وطبقا للإحصائيات الحالية تتفوق مبيعات بي.إم.دبليو في أوروبا بقدر ضئيل على مبيعات أودي ولكن مرسيدس تتقدم بفارق أكبر.

وتوقع مسؤول أودي تراجع مبيعات شركته خلال العام الجاري بنسبة 01% في أنحاء العالم، ولكنه أكد أن تراجع مبيعات أهم المنافسين الألمان سيكون أكبر بكثير من أودي.

وحول استراتيجية أودي، قال المسؤول: إن الهدف هو الوصول بالمبيعات إلى 1.5 مليون سيارة مع التوسع في عدد الموديلات التي ستطرحها الشركة من 26 في الوقت الحالي إلى 40 موديلا. وشدد المسؤول على ضرورة تعزيز استثمارات الشركة رغم تراجع المبيعات والأزمة الاقتصادية والمالية العالمية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة