Car Magazine Wednesday  13/05/2009 G Issue 107

الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1430   العدد  107

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
سلامتي مسؤوليتي في القصيم

بريدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمكتبه في الإمارة بمدينة بريدة مدير مرور منطقة القصيم العميد عبدالعزيز بن إبراهيم الخلف والمدير العام للتعليم بمنطقة القصيم فهد بن عبدالعزيز الأحمد وأعضاء اللجنة التنفيذية لحملة (سلامتي مسؤليتي) للتوعية المرورية التي انطلقت فعالياتها السبت الفائت بمتابعة واهتمام من سموه.

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية الشعور بالمسؤولية والتفاعل مع البرامج المعدة للحملة وضرورة إيصال الرسالة التوعوية لجميع شرائح المجتمع مشدداً على أن التوعية مطلب مهم يجب تفعيله بشكل سليم وعبر الوسائل المتاحة بما يكفل الحد من الحوادث المرورية التي تستنزف مقدرات الوطن وتقضي على كفاءاته.

وشملت الحملة جميع شرائح المجتمع في عموم منطقة القصيم ويتم بث الرسائل التوعوية من خلالها وفق برنامج وخطه زمنية ومكانية يتواكب معها حملات ضبط لمخالفي نظام المرور.

وعبر مدير مرور منطقة القصيم العميد الخلف عن سعادته بما يجدونه من اهتمام سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه مشدداً على أن توجيهاته تجد آذاناً صاغية وسيعملون على تنفيذها بما يكفل بحول الله تعالى الحد من الحوادث المرورية وتحقيق انسيابية بحركة المرور.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة