Car Magazine Wednesday  13/05/2009 G Issue 107

الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1430   العدد  107

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فولكس واجن (وقودها الأداء)

دبي - نادي السيارات

جمع حدث فولكس واجن (وقودها الأداء) أكثر من 200 شخص من موزعي وشركاء فولكس واجن وإعلاميين من جميع أنحاء المنطقة على مدى سبعة أيام ليحظوا بتجربة فريدة مع علامة فولكس واجن والتعرف إلى تقنياتها على حلبة دبي أوتودروم مؤخراً.

ومن خلال استعراض السيارات، وجلسات القيادة، والتعريف بالعلامة التجارية، تمكن المشاركون من الاطلاع على أشمل صورة للمجموعة المتنوعة من طرز سيارات فولكس واجن والخدمات والتقنيات المبتكرة التي تقدمها على إحدى أفضل حلبات السباق في منطقة الشرق الأوسط.

كما تضمن الحدث عناصر عملت على تعزيز معرفة وفهم الحضور لعلامة فولكس واجن، وإتاحة الفرصة لتعزيز روح التعاون في الفرق والإلمام بمختلف أنواع السيارات في السوق.

وقد تمكن المشاركون من البحرين وقطر والأردن والكويت ولبنان واليمن وعمان والسعودية وسوريا والإمارات العربية المتحدة من استكشاف العالم المثير والحضارة الرائعة لفولكس واجن من خلال ست فقرات رئيسية قدمها 3 مدربين مختصين بالمنتجات و6 مدربي قيادة محترفين.

وخلال جلسات القيادة، أُتيحت الفرصة للمشاركين بقيادة تجريبية لأحدث ست سيارات تم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط من فولكس واجن، كالجيل السادس الجديد من سيارة غولف الأسطورية، والتي تمثل موقع الريادة الذي تحتله السيارة في (فئة سيارات الغولف) بتنوعها ومجدها. أما الجيل الثالث من سيارة شيروكو، وهي السيارة الرياضية الأسطورية ذات البابين التي سطرت التاريخ كأنجح سيارة كوبيه من فولكس واجن عبر جميع الأزمان، فقد خضع للاختبار خلال الحدث من قبل عشاق السرعة.

كما تمتع المشاركون بتجربة قيادة سيارات باسات سي سي الجديدة كلياً، وهي السيارة الرياضية الديناميكية التي تمثل فئة جديدة في مجال صناعة السيارات جامعة بين مبدأ سيارات الصالون وجاذبية سيارات الكوبية الرياضية. وتقدم سيارة تيغوان الرياضية الأنيقة تجربة فريدة على الحلبة وخاصة للسائقين الذين يتطلعون إلى المظهر المتميّز ومرونة سيارات SUV المدمجة، ويتوقعون من جانب آخر مستويات رفيعة من الراحة والرشاقة والتنوع.

إضافة إلى ذلك، تم استعراض سيارتين فولكس واجن في هذا الحدث وقيادتهما من قبل المشاركين في دورات مختلفة ومتنوعة الصعوبة وهما باسات R36 وطوارق V6. وقد احتفى السائقون بأقوى طراز من سيارة باسات في فئة سيارات فولكس واجن وهي باسات R36.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة