Car Magazine Wednesday  13/05/2009 G Issue 107

الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1430   العدد  107

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

يكفي موت.. يكفي حرب شوارع!

تلتهم حوادث السيارات سنوياً في المملكة آلاف الضحايا، وأصبحت تشكل مصدر تهديد جدي لتطور ونمو مجتمعنا ما يتطلب من الدولة اتخاذ المزيد من التدابير المرورية للحد من نزيف الاسفلت.ونحن إذ ننشر هذه الأخبار والصور بهدف توعية السائقين من مخاطر السرعة وعدم الالتزام بأنظمة المرور نتمنى للجميع السلامة ونذكرهم بأن وطنهم وعائلاتهم بحاجة إليهم.

 

السرعة أيضاً !!

بريدة - أحمد السالم

توفي شابان في العقد الثالث من عمرهما إثر حادث انقلاب سيارة من نوع جيب ربع، وذلك عندما تفاجأ السائق بمنعطف وهو يسير بسرعة عالية بطريق الجامعة جنوباً بمدينة بريدة فلم يستطع السيطرة على مقود السيارة فانحرفت بهما وأخذت تتقلب لعدة مرات.صرح بذلك المقدم خالد الضبيب مدير شعبة الحوادث. وباشر الحادث مرور بريدة والدفاع المدني.

 

فتش عن السرعة

متابعة - عبدالله الشثيلي

وقع حادث انقلاب سيارة من نوع داتسون غمارتين على طريق الملك فهد، حيث انقلبت السيارة بسبب السرعة الزائدة وارتطمت بميدان الملك فهد، ونجا قائدها بأعجوبة، وقد باشر الحادث الجهات المختصة.

 

انقلاب

جازان - عبدالله عكور

وقع حادث انقلاب لوايت أثناء العمل على طريق الطوال صامطة الجديد مما أدى إلى تهشم الوايت لكن السائق لم يصب بأذى.ويشهد هذا الطريق حوادث متعددة وخصوصاً في الليل وذلك بسبب التحويلات لإنشاء جسور ولكون هذه التحويلات مظلمة ولا يوجد ما يدل على أعمال إصلاح في الطريق.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة