Car Magazine Wednesday  14/01/2009 G Issue 90

الاربعاء 17 ,محرم 1430   العدد  90

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(سوزوكي) تطلق (ألتو لابين) الاقتصادية

 

 

أعلنت (سوزوكي موتور كوربوريشن) عن إطلاقها سيارة (ألتو لابين) (Alto Lapin) الجديدة في الأسواق المحلية اليابانية، حيث تجمع هذه السيارة الصغيرة روعة التصميم المستوحى من الطراز القديم مع القدرة على الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وتمّ تصميم (ألتو لابين) استناداً إلى مفهوم ابتكار سيارة صغيرة قادرة على إحداث نوع من الترابط العاطفي المماثل لذلك الذي يحدثه اقتناء الملابس أو الاكسسوارات المفضّلة. وقد حظيت هذه السيارة بشعبية كبيرة منذ إطلاق نموذجها الأصلي في يناير- كانون الثاني 2002 بين أوساط النساء ولا سيما الشابات منهنّ.

وفي تطويرها سيارة (ألتو لابين) الجديدة، حافظت (سوزوكي) على التزامها بالمواصفات التي جعلت (ألتو لابين) الأصلية تحظى بهذه الشعبية الواسعة، في حين عملت في الوقت ذاته وتماشياً مع مقولة (جودة التصميم وجودة الأداء)، على الجمع بين روعة التصميم والقدرة الكبيرة على الاقتصاد في استهلاك الوقود (تقطع السيارة مسافة 24.5كم - في الليتر الواحد وهي ذات نظام دفع ثنائي ومزوّدة بناقل حركة أوتوماتيكي)، بالإضافة إلى تجهيزات المقصورة الداخلية التي تجعل من القيادة تجربة مريحة للغاية.

ويأتي إطلاق (ألتو لابين) في إطار سعي الشركة لتحقيق مبيعات شهرية تزيد عن 4.000 سيارة على المستوى المحلي من هذا الطراز المتوفر حصرياً في الأسواق اليابانية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة