Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
ماكلارين ينتظر مزيداً من العقوبات

باريس - (د ب أ)

أعلن الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) أن فريق ماكلارين مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا -1 سيمثل أمام مجلس إدارة الاتحاد وذلك في اجتماع استثنائي يوم 29 نيسان - أبريل الحالي بشأن الواقعة التي شهدها سباق جائزة أستراليا الكبرى على مضمار ملبورن. ويواجه ماكلارين خطر التعرض لمزيد من العقوبات بشأن هذه الواقعة التي أدت في البداية لمعاقبة الإيطالي يارنو تروللي سائق تويوتا بدعوى تجاوزه لسيارة البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس خلال تواجد سيارة الأمان على مضمار السباق.

وحل تروللي في المركز الثالث ولكنه عوقب بإضافة 25 ثانية على الزمن الذي قطع فيه مسافة السباق مما منح المركز الثالث لهاميلتون الذي أنهى السباق في المركز الرابع.

وأظهرت التحقيقات التي أجراها مراقبو السباق لاحقا أن هاميلتون وفريقه أدليا بمعلومات خاطئة عن عمد وذلك في جلستي الاستماع الأولى والتالية ليقرر مراقبو السباق بعدها إعادة المركز الثالث لتروللي وتجريد هاميلتون من نتائجه في السباق.

ولكن فريق ماكلارين قد يواجه مزيداً من العقوبات بعدما أعلن فيا اليوم أن الفريق يجب أن يرد على الاتهامات الموجهة إليه بأنه خرق الفقرة 151(سي) في اللائحة الرياضية الدولية.

وتنص هذه الفقرة على أن أي فريق يكون قد خرق اللائحة إذا تورط في (أي تصرف احتيالي أو أي تصرف يضر بصالح المسابقة أو رياضة السباقات بشكل عام).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة