Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
تحدي جي تي3 بالشرق الأوسط

نادي السيارات - حمد العنزي

يقترن اسم بورشه برياضة السيارات المحترفة لما يزيد عن خمسة عقود حققت العلامة خلالها إنجازات غير مسبوقة سواء في تنظيم السباقات أو تحقيق البطولات. فمنذ العام 1948 حصدت بورشه ما يزيد عن 28000 بطولة على جميع مستويات سباقات السيارات. وفي هذا العام، ستتوسع سباقات بورشه العالمية للنوع الأوحد لتصل إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال تحدي كأس جي تي 3 الشرق الأوسط.

وقال ديش بابكي، العضو المنتدب لشركة بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا: (رياضة السيارات هي قلب بورشه وروحها، ويسعدنا أن نطلق البطولة الرابعة عشر لهذا المفهوم الناجح والمطلوب في منطقتنا. وتجري هذه السلسلة من السباقات منذ سنوات عديدة بنجاح متواصل في مناطق مختلفة من العالم تشمل أوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية).

وازداد الإقبال على رياضات السيارات في المنطقة بشكل كبير منذ أول سباق فورمولا 1 الذي أقيم في البحرين في 2004.

وبنهاية شهر نوفمبر 2009 سيقام تحدي كأس جي تي3 الشرق الأوسط على مدى نهاية ستة أسابيع مكونة من سباقين في نهاية كل أسبوع في أفضل حلبات السباقات في المنطقة لتقدم أفضل سباقات رياضة السيارات لعشاقها وللجمهور بشكل عام.

وسيتوفر لتحدي كأس جي تي3 الشرق الأوسط ستة عشر سيارة سباق بورشه 911 جي تي3 طراز العام 2010 حصرياً للمشاركين في هذا السباق.

وهذه السيارات مبنية على أساس سيارة بورشه 911 جي تي3 الشهيرة، وتكاد مواصفاتها تطابق مواصفات النسخة العادية من السيارة باستثناء تعديلات بسيطة جداً ملائمة للسباقات.

وتقنياً، تتطابق جميع السيارات المشاركة في المواصفات، مما يعني مساواة الفرص لدى جميع المشاركين لتحسم النتيجة مهاراتهم في القيادة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة