Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
باب رزق جميل يدعم سعودة الليموزين

قام باب رزق جميل التابع لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع بإشراك 35 شاباً في برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة للشباب للعمل عليها في مجال الأجرة العامة وذلك في إطار برنامجه الخاص بتمليك الشباب السعودي لسيارة أجرة عامة.

وقد تقدم للبرنامج عدد من الشباب قاموا باجتياز المقابلات الشخصية وانطبقت عليهم شروط البرنامج وفي مقدمتها توفر الرخصة العمومي وكذلك عدم ارتباطهم بأعمال حكومية أو خاصة، إضافة إلى كشف البصمات المقدمة من الجهات الأمنية.

وقد قام المهندس محمد عبداللطيف جميل الرئيس التنفيذي لفريق صناع فرص العمل بباب رزق جميل بتسليم الشباب مفاتيح السيارات والتي تقدم لهم بكامل تجهيزاتها الفنية إضافة إلى وجود التغطية التأمينية الشاملة وتمتد فترة السداد إلى 4 سنوات يمتلك الشاب بعدها السيارة.

وقد أعرب الشاب محمد حسين عن سعادته لالتحاقه بهذا البرنامج مشيراً إلى أن هذه المرة الأولى له للعمل في هذا المجال وأنه كان في السابق يعمل من خلال سيارته الخاصة ولم يكن يتمكن من توفير قيمة السيارة. غير أن باب رزق جميل ساعده للانضمام لهذا البرنامج، كما يفيد أحمد سعيد بأن البرنامج من البرامج المميزة وأن الدخل الشهري للعمل في هذا المجال لا يقل عن 4 آلاف ريال.

الجدير بالذكر أن هناك 1981 شاباً سعودياً قد التحقوا بهذا البرنامج حول المملكة ويعملون في مجال الأجرة العامة ضمن هذا البرنامج كما أن هناك 679 شاباً سعودياً قد التحقوا في برنامج تمليك سيارات النقل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة