Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إطلاق أكاديمية أودي للإدارة

جدة - حمود البقمي

أطلقت شركة أودي الشرق الأوسط مؤخراً أكاديمية أودي للإدارة تهدف إلى تطوير قدرات الموظفين لدى وكلائها في المنطقة.

وتمثل الأكاديمية امتداداً لمركز أودي الشرق الأوسط للتدريب، وتوفر برامج تدريبية وتطويرية متنوعة تتفاوت مستوياتها بين منح مؤهلات Certified Sales أو Service Managers، وصولا إلى منح شهادات تخصصية Recognized Dealer Principals مدة الحصول عليها خمس سنوات تتضمن برامج كأسس القيادة والتخطيط الإستراتيجي وإدارة الموارد.

وتهدف الأكاديمية إلى تطوير الأداء والأعمال ككل، بالإضافة إلى تبني أفضل الممارسات في تحفيز الموظفين من خلال تحديد خطوات مدروسة لمستقبلهم الوظيفي، وتدريب الكوادر الإدارية الحالية والمستجدة، وتخصيص تدريب مكثف لمواطني دول المنطقة فضلاً عن منح مؤهلات صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الأعمال لدى وكلاء أودي في الشرق الأوسط.

ولضمان بداية مثالية لبرامج الأكاديمية، سيتم دراسة وتقييم الوضع الحالي بالنسبة للعمليات والخبرات الإدارية لدى الوكلاء، فضلاً عن عمليات المتابعة المستمرة ومراقبة الأداء والتعامل مع كل متدرب على حدة.

وقال السيد جف مانرينغ المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط في هذا الإطار: (بما أن وكلاء أودي يمثلون الصف الأمامي بالنسبة للعملاء، وبالنظر إلى حجم الاستثمار في تطوير الكادر الوظيفي، نحن سعداء لقدرتنا على توفير برنامج أكاديمي متكامل يسهم في تنمية قدرات وولاء الموظفين من جهة ويعزز الأداء والأعمال من جهة أخرى).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة