Car Magazine Wednesday  15/04/2009 G Issue 103

الاربعاء 19 ,ربيع الثاني 1430   العدد  103

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الناغي تطلق ميني المكشوفة

الرياض- عصام عبد الحميد

كُشف الستار عن سيارة ميني كابريو المكشوفة الجديدة في المملكة العربية السعودية، وقد صادف وصولها مع احتفال ميني بعيدها الخمسين.

وقال المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (لقد أطلق العنان لفصل جديد يدوَّن في تاريخ ميني، إنّه الترجمة الأحدث والأفضل للإبداع والرقي والأداء ممّا يؤكّد مرّة جديدة على ريادتها بين فئتها من السيارات. كما أنّني متأكّد من أنّها ستحظى بشعبية واسعة في السعودية).

وأضاف قائلاً: تملك ميني قاعدة عملاء واسعة في المملكة، حيث يقدّر الناس فرديتها وأسلوبها الأنيق. ومنذ عام 2002، أي تاريخ إعادة إطلاق مجموعة BMW للنسخة الجديدة منها في الشرق الأوسط، أصبحت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات ميني في السعودية.

كما تواصل ميني كابريو مسيرة التطوير التحوّلية، وتبقى السيارة المثالية لتجوب شوارع السعودية بترف وتأنّق.

وأكد السيد فِل هورتون المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط بأن ميني كابريو الجديدة تمتاز بمجموعة واسعة من العوامل التي تستند إلى إستراتيجية الاستدامة الخاصّة بميني والتي تُطلق عليها تسمية MINIMALISM، والتي تهدف إلى التوفير من استهلاك الوقود والتقليص من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون التي تبلغ 32% أقلّ من التصميم السابق، ممّا يعني أنّها تمتاز بكلفة أقلّ للتشغيل وبتأثيرها البيئي المنخفض.

وإلى جانب الجودة الفائقة التي تمتاز بها النسخة الثانية من ميني كابريو على صعيد الأداء، والنوعية، والسلامة، والفعالية، والعملية، تضمن حفاظ السيارة على ريادتها في قطاع السيارات ضمن فئتها.

وبفضل مجموعة من أحدث التقنيات الميكانيكية التي اعتُمدت في تاريخها، تستوحي السيارة الجديدة أبرز مميّزات النسخة السابقة بمهارة فائقة وتوفّر أعلى مستويات السلامة.

وعلى صعيد السلامة، تمتاز السيارة بتكنولوجيا التعليق الأكثر تطوّراً، وبهيكل أكثر صلابة من السابق، وأنابيب حماية خلف المقاعد يتمّ تشغيلها تلقائياً للحماية من أي دحرجة محتملة، وعمودين أماميين أكثر صلابة ممّا يحرص على توفير أعلى مستويات الحماية في حال حصول أي اصطدام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة


 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة